اجبارية الاستظهار بالجواز الصحي لدخول الملاعب والقاعات الرياضية

0

المنبر التونسي (الجواز الصحي) – أعلنت وزارة الشباب والرياضة، في بلاغ أمس الخميس، انه يتعين على جميع الأشخاص الراغبين في الدخول الى الملاعب والقاعات والفضاءات الرياضية الاستظهار وجوبا بالجواز الصحي.

وأوضحت الوزارة ان هذا القرار تم اتخاذه تبعا لجلسة العمل التي انعقدت بمقر وزارة الصحة حول التعريف بالإجراءات المتبعة لاستخراج جواز استكمال التلقيح ضد كوفيد-19 وتفعيلا للمرسوم عدد 1 لسنة 2021 المؤرخ في 22 أكتوبر 2021 المتعلق بجواز التلقيح الخاص بفيروس كورونا والذي سيدخل حيز التنفيذ بداية من يوم 22 ديسمبر 2021.

ودعت الوزارة كافة الجامعات والجمعيات الرياضية الى الانخراط في الحملة التحسيسية استعدادا لتفعيل الإجراءات الخاصة باستعمال جواز استكمال التلقيح ضد فيروس كورونا خلال المقابلات والتظاهرات الرياضية، وذلك بدعوة الجماهير الرياضية الى استخراج جواز التلقيح عبر منظومة Evax.tn (فضاء المواطن) سواء من خلال وثيقة ورقية أو الكترونية.

علما وأنه سيتم القيام بعملية بيضاء بحضور ممثلين عن وزارة الصحة وبالتنسيق مع الجامعة التونسية للكرة الطائرة خلال المباراة التي ستجمع غدا السبت فريقي النجم الرياضي الرادسي وبومهل البساتين بالقاعة الرياضية توفيق بوهيمة برادس على الساعة الرابعة بعد الزوال.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.