في ظروف مسترابة.. وفاة عارضة الأزياء الأمريكية كريستي جايلز

0

المنبر التونس (عارضة الأزياء كريستي جايلز) – تمكنت الشرطة الأمريكية مساء أمس الخميس 18 نوفمبر 2021، من العثور على جثة عارضة الأزياء كريستي جايلز البالغة من العمر 24 عاما ملقاة على الأرض أمام أحد المستشفيات في ظروف غامضة بعد خروجها للاحتفال مع صديقتها في الليلة السابقة لوفاتها.

وأفاد جان سيليرز، زوج جايلز، بأنّ لقطات فيديو تظهر أن زوجته تركت أمام مستشفى جنوب كاليفورنيا في كلفر سيتي، من قبل مجموعة من الرجال الذين أخفوا هوياتهم وانطلقوا في سيارة بدون لوحات ترخيص.

وأكد أنه كان خارج المدينة، مشيرا إلى أن زوجته وصديقته هيلدا مارسيلا كابراليس-أرزولا، التقيا ببعض الرجال في حفلة في المدينة قبل أن ينتهي بهم الأمر في شقة في غرب لوس أنجلوس.

وأضاف: “حصلت على جميع الرسائل التي تبادلتها مع أي شخص آخر في تلك الليلة وكانت ترسل رسالة نصية إلى مارسيلا، في الساعة 5.30 صباحا قائلة لنخرج من هنا برمز تعبيري واسع العين”، مشيرا إلى أن “تقرير السموم الخاص بمارسيلا أظهر وجود مادة الهيروين في جسمها، وهو شيء لن تفعله أي من هاتين الفتاتين، ليس طواعية”.

وكشفت الشرطة إأنّ  وفاة جايلز كانت نتيجة جرعة مخدرات زائدة، كما أنه تظهر على جثتها كدمات نتيجة تعرضها للضرب.

وقالت والدة جايلز، داستي جايلز، إنها تعتقد أن ابنتها تعرضت للاغتصاب بعد تخديرها ومن ثم تم إلقاء جسدها خارج مستشفى لوس أنجلوس، مشيرة إلى أن تلقت تدريبا شديدا على الدفاع عن النفس من والدها الضابط في الشرطة العسكرية والذي خدم في العراق.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.