قرارات مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة

0

المنبر التونسي (الرابطة المحترفة) – اتخذ مكتب الرابطة الوطنية لكرة القدم المحترفة خلال اجتماعه اليوم الثلاثاء جملة من العقوبات ضد عدد من الأندية وذلك على النحو التالي:

– معاقبة لاعب هلال الشابة محمد أمين النفزي بمباراتين وخطية مالية قدرها 5000 دينار على خلفية قيامه بحركة غير أخلاقية أثبتتها الصور التلفزية في المباراة أمام النادي الإفريقي يوم 21 نوفمبر لحساب الجولة السابعة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى.

– معاقبة الصديق الماجري لاعب إتحاد بنقردان بمقابلتين وخطية مالية قدرها 5000 دينار من أجل دفع ومحاولة الاعتداء على لاعب من الفريق المنافس في المباراة أمام النادي البنزرتي يوم 21 نوفمبر لحساب الجولة السابعة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى.

– معاقبة أشرف بودرامة لاعب النادي البنزرتي بمقابلتين وخطية مالية قدرها 5000 دينار من أجل دفع ومحاولة الاعتداء على لاعب من الفريق المنافس في المباراة أمام إتحاد بنقردان يوم 21 نوفمبر لحساب الجولة السابعة لبطولة الرابطة المحترفة الأولى.

– معاقبة جمعية جربة بتوبيخ وخطية مالية قدرها 1500 دينار من أجل رمي المقذوفات على أرضية الميدان من قبل جماهيره خلال المقابلة أمام أمل جربة يوم 27 نوفمبر.

– معاقبة محرز موفق المعد البدني بأمل جربة بمنعه من الجلوس على بنك البدلاء في مقابلتين يضاف إليها مقابلة من أجل العود مع خطية مالية قدرها 3000 دينار (ضعف الخطية الأصلية) من أجل التهجم على طاقم التحكيم والتفوه بكلام بذيء بعد المباراة أمام جمعية جربة.

– معاقبة أولمبيك سيدي بوزيد بتوبيخ وخطية مالية قدرها 1500 دينار من اجل رمي المقذوفات على أرضية الميدان من قبل جماهيره خلال المقابلة أمام مستقبل المحمدية يوم 27 نوفمبر.

– استدعاء لاعب قوافل قفصة سامح بوحاجب على خلفية قيامه بحركة استفزازية تجاه جمهور الفريق المنافس خلال المقابلة أمام سبورتينغ بن عروس يوم 28 نوفمبر اعتمادا على ما تم ذكره في التقارير الرسمية مع إيقافه عن ممارسة نشاطه الرياضي إلى حين مثوله أمام مكتب الرابطة.

– معاقبة يسري التواتي المرافق الإداري لمستقبل قابس بمنعه من الجلوس على بنك البدلاء في مقابلتين مع خطية مالية قدرها 1500 دينار من أجل التهجم على طاقم التحكيم والتفوه بألفاظ بذيئة إثر نهاية المقابلة امام هلال مساكن يوم 28 نوفمبر.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.