شركة اتصالات تونس تقدم قصيدة للتفاؤل

0

المنبر التونسي (اتصالات تونس) – في فجر العام الجديد، تبعث شركة اتصالات تونس،عبر حملتها المؤسسية الجديدة، برسالة أمل لحرفائها ولجميع التونسيين بشكل عام.

في الواقع، يعلم الجميع أن سنة 2021 كان لها نصيبها من العقبات التي جابهها العالم وكذلك التونسيين وتونس، وباعتبارها شركة وطنية ساهمت دائمًا فيتاريخ البلاد وتساهم أيضًا في مستقبلها فقد اختارت اتصالات تونس الدعوة للتفاؤل خلال حملتها الجديدة .

تفاؤل مبني على قوةالتونسيين والتي مكنتهم دائمًا من التغلب على المحن  و تؤهلهم لرسم مستقبل أفضل للبلاد. لقد أثبت التونسيون في الماضي ويواصلون  إثبات قدراتهم على تجاوز كل الصعاب. وإذا كنا نؤمن بقدرة جميع التونسيين، فمن المؤكد أنا لأفضل سيتحقق،وان المستقبل سيكون اكثر اشراقا.

وقد اختارت اتصالات تونس عبر حملتها الاشهارية التي اطلقتها أن ترفع شعار الإيجابية على الصعيدين الداخلي والخارجي لتجعل الإيجابية رغبة ومستقبلًا وهدفًا في حد ذاتها.

وتدور الحملة الاشهارية حول فيلم إعلاني يجمع بين نجاحات الماضي مع مجازاتتعبر عن المستقبل.

تشير شركةاتصالاتتونس إلى الماضي وجميع تقنياته التي كانت رائدتها ومساهمة في تأسيسها  لتكون بذلك واسطةفاعلة بين العصر الرقمي والعصر التناظري.

كما تحسس اتصالات تونس للأجيال الشابة بأهمية الثقافة   حيثتساعدهم علىالانفتاح والتطور.

ويمنح الفيلم الإعلاني مكانًا للسفر عبر الزمن مسلطا الضوء على تناقض العصور التي تمكنت شركة اتصالاتتونس من التوفيق بينها جيدًا لأنه بدون البنية التحتية المبنية على امتداد عدة أجيال، لماكانت الاتصالات السلكية واللاسلكية كما هي عليه اليوم.

لذلك تدعو اتصالات تونس كافة التونسيين للعمل والبناء والتغيير، ليكون لبلدنا أجمل وومستقبلنا أفضل

تتمنى اتصالات تونس للجميع سنة جديدة مفعمةبالخير والسعادة والطمأنينة

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.