كأس أمم افريقيا-2021 (المجموعة الخامسة) الجنوب أفريقي فيكتور ميغيل دي فريتاس غوميز سيدير مباراة كوت ديفوار-الجزائر

0

المنبر التونسي (كأس أمم افريقيا-2021) – عين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم أمس الثلاثاء الحكم الجنوب أفريقي فيكتور ميغيل دي فريتاس غوميز لإدارة مباراة.

كوت ديفوار-الجزائر التي ستقام يوم غد الخميس على ملعب جابوما بمدينة دوالا (الخامسة مساءً)، وهذا في إطار الجولة الثالثة لكأس إفريقيا للأمم 2021.

وسيساعد فيكتور ميغيل دي فريتاس جوميز (39 سنة)، وهو حكم دولي منذ 2011، كل من مواطنيه ثيو جرانفيل و سورو باتسوان من ليزوتو، أما الحكم الرابع فهو البورندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا.

وتكتسي المباراة اهمية بالغة للمنتخب الجزائر بطل افريقيا و العرب من اجل العبو للدور المقبل والحافظ على حظوظه في الحفاظ على اللقب القاري.ولا خيار له سوى الفوز.

وبعد تعثره يوم الثلاثاء الماضي أمام منتخب سيراليون (0-0)، انهزم المنتخب الوطني الجزائري يوم الأحد أمام غينيا الاستوائية بنتيجة 0-1، لأول مرة بعد سلسلة 35 مباراة دون هزيمة.

فبنقطة واحدة في رصيده، سيتعين على منتخب الجزائر قطعا أن يفوز على منتخب كوت ديفوار ( 4 نقاط )، على أمل انتزاع تأهله للثمن النهائي من الدورة. بينما ستجمع المباراة الأخرى من هذه المجموعة سيراليون (نقطتان) بغينيا الاستوائية (3 نقاط) في نفس اليوم والتوقيت

على ملعب ليمبي (الخامسة مساء).
وسيتأهل أول فريقين من كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل أربع منتخبات تحتل المرتبة الثالثة إلى الدور الثمن النهائي من كأس إفريقيا للأمم 2021.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.