” آل – جي ” تعود إلى معرض ” AHR ” لتقديم ن مجموعتها الجديدة لأجهزة التدفئة والتهوية و إخراج الهواء لعام 2022

0

المنبر التونسي (الجديدة لأجهزة التدفئة والتهوية و إخراج الهواء لعام 2022) – بمناسبة معرض ”  AHR ”  لسنة 2022 بمدينة ” لاس فيغاس ” الأمريكية تعرض شركة  ” آل – جي – إلكترونيكس ”  الرائدة في مجال تقنيات تكييف الهواء هذا الأسبوع   مجموعتها   القوية  من حلول HVAC التجارية والتجارية الخفيفة والسكنية  بما في ذلك  التكنولوجيا الحديثة   VRF   إضافة إلى أحدث أنظمة المضخات الحرارية  ذات المردود الطاقي العالي  وحلول جودة الهواء الداخلي والمنتجات  المرنة للاتصال والاستعمال الآلي بالمباني.

وسيتم في هذا المعرض التقديم الرسمي لأحد أبرز نقاط القوة   لدى ” آل – جي ” وهو ” l’Inverter Scroll HeatPump Chiller ”  (ISHPC). ومن خلال إضافة الابتكار إلى فئة مبردات الهواء   يستخدم ISHPC   تقنية العاكس لتوفير الماء الساخن والماء البارد لتطبيقات الراحة والمعالجة   مما يوفر أداء قويّا دون الحاجة إلى التضحية بالتشغيل الهادئ (أو الصامت) أو المرونة أو الكفاءة الطاقية.

ومن خلال الجمع بين سمات التصميم الرئيسية لتقنية VRF وتوليد المياه المبردة   ترفع « آل – جي ”  مستوى مبرّدات  الهواء مع مجموعة قوية  ومتينة من الخاصيّات عالية الأداء  موفّرة بذلك  للمهندسين حلاّ مرنا وناجعا  ومناسبا جدّا  للتدفئة والتبريد بواسطة مضخة حرارة بالهواء.

وفي إطار التوجّه المتصاعد للسوق نحو الكهربة   فإن الأداء العالي في التسخين والأداء المحيط المنخفض لتقنية ISHPC الجديدة من ” آل – جي « يمثّل  حلّا تقنيا  قابلا للتطبيق ويلبّي احتياجات تسخين المياه مع دعم استراتيجية تقليص  الكربون.

وفي هذا الإطار قال  ” Steve Scarbrough ”  نائب الرئيس الأول لتقنيات تكييف الهواء  بشركة ” آل – جي إلكترونيكس ” بالولايات المتحدة الأمريكية : ” بعد عدة أشهر  يسعدنا  أن ننضمّ  إلى الصناعة للعودة إلى معرض AHR  بصفة افتراضية  وبصفة شخصيّة “. وأضاف أيضا قوله: ” نحن نتطلع بفارغ الصبر إلى مشاركة أحدث عروض منتجات « آل – جي ” وابتكاراتها في مجال جودة الهواء والكهربة  والاتصال الذكي   في الوقت الذي  نعرض فيه مجموعتنا الأكثر ابتكارا من الأدوات الحديثة في الصناعة للتطبيقات التجارية والسكنية   في هذا العام وما بعده.”.

وسيتمكن المشاركون في أكبر معرض مهني في العالم للمهندسين والمقاولين والموزعين وغيرهم من المهنيين المتخصصين في مجال HVAS الذين يزورون جناح ” LG #N7906 ”   من التفاعل مع أحدث تقنيات تكييف الهواء من ” آل – جي ” والمنتجات وأدوات التحكم الحائزة على جوائز.

وبالإضافة إلى المضخة الحرارية « Inverter Scroll ”  من ” آل – جي  ”  يمكن للمشاركين في معرض  AHR أن يتوقعوا رؤية الحلول التالية :

 * LG Split Compact DOAS (نظام هواء خارجي مخصص)

يتميز جهاز ” Split Compact DOAS  ” من ” آل – جي ”  المشارك في الدور النهائي  لجائزة AHR للابتكار لعام 2022 في فئة التهوية   بأنبوب  رئيسي و أنبوب  يعيد  تسخين الغازات ويزيل الرطوبة بالكامل و يبرّد أو يسخن  بالكامل الهواء الخارجي المطلوب لتهوية مساحة مشغولة  و خاصة  لتطبيقات التحديث  مع مساحة محدودة في السقف أو في الأنابيب أو القنوات.  وهو أيضا المشارك في الدور النهائي لفئة جودة الهواء الداخلي لمجلّة  AHR 2022  . ويتميز  DOAS Split Compact بقسم استرداد الحرارة الذي تم تزويده به في المصنع   وبرسومات مدمجة في وحدة التحكم DOAS   وبشاشة لمسيّة   ” AC Smart® « بصفة اختيارية. ويتيح دمج أوامر DOAS مع نظام VRF من  ” آل – جي ”  لمن يديرون المرافق توفير مراقبة وتحكم يومي  ناجع وفعّال.

* سخّان مياه بمضخة حرارية « LG Inverter

يعد سخان المياه ”  InverterHeatPump ” من ” آل – جي ” بديلا موفّرا  للطاقة لسخانات المياه العاملة بالكهرباء أو بالغاز. وهو مثالي للتطبيقات السكنية و يوفر الماء الساخن بكفاءة معتمدة ENERGY STAR®   تبلغ 3.75 UEF. وقد تم تزويد سخان المياه بمضخة حرارية « Inverter ” بضاغط عاكس من ” آل – جي ” وتشغيل صامت  عند 42 ديسيبل (A) وإمكانية Wi-Fi للإدارة عن بُعد بواسطة  تطبيق  على الهاتف الذكي  LG ThinQ®. .

* جهاز LG Multi F MAX avec LGRED° [36K, 42K et 48K unités]

هو عبارة عن نظام مضخة حرارية متعدد المناطق مزوّد بوحدة خارجية فقط يمكنها توصيل ثماني وحدات داخلية.  يوفر LG Multi F MAX المزود بتقنية التسخين LGRED° تدفئة مستمرة إلى مستوى – 25 درجة مئوية و 100٪ من السعة المحددة عند – 15  درجة مائوية.

ويعتبر هذا الجهاز مثاليا للتطبيقات السكنية والتجارية الخفيفة. وقد تم تصميم Multi F Max مع LGRED°    للسماح للوحدات الداخلية الفردية بأن توضع في الغرف الخاصة مما يحسّن من رفاهية المساحة من خلال تعديل درجات الحرارة الفردية مع تجنب التبريد المفرط   أو التدفئة المفرطة وبالتالي التقليل من التغيرات غير المريحة في درجات الحرارة.

  * جهاز LG MultiSITE™ VM3

يوفر جهاز  MultiSITE ™ VM3 التحكم  المركزي  في تقنية VRF المبتكرة من  ” آل – جي ” وأنظمة البناء  غير المنتمية إلى  تكنولوجيا  VRF. وبدعم من Niagara Framework®1 الرائد في هذا القطاع يوفر VM3 واجهة مستخدم رسمية HTML5 المرتكزة على ” الويب ” ويمكن تخصيصها أو شخصنتها بسهولة للاستجابة إلى متطلبات المبنى أو الحريف. ويعتبر جهاز MultiSITE VM3  قابلا  للتطوير وجاهزا لأنترنات الأشياء. ” IoT ” .

* تطبيق LG ThinQ®

يسمح تطبيق LG ThinQ بالتحكم عن بعد في أجهزة  HVAC  من ” آل – جي ” بالإضافة إلى أجهزة منزلية أخرى. وتتضمن وظائف ThinQ الأوامر التي يتم إصدارها بالصوت وبإمكانية السماح بالوصول عن بُعد إلى الفنيين أو التقنيين وبرمجة أسباب الرفاهية والراحة بناء على قاعدة غرفة فردية. وبفضل Smart Diagnosis™ يمكن للمستخدمين طرح الأسئلة مباشرة على خبراء النظام لضمان تشغيله وصيانته بشكل جيّد وصحيح.

* للمزيد من المعلومات حول منتجات  ” آل – جي ”  المعروضة في AHR   2022

  يمكن زيارة جناح « آل – جي – إلكترونيكس ”  رقم  7906 حيث يتسنّى  الحصول  على معلومات إضافية حول مجموعة  ” آل – جي ” الكاملة لأنظمة تكييف الهواء على موقع : lghvac.com.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.