الفاضل بن حمزة يعقل على حسابات نادي حمام-الأنف والدعداع يطالب بالملايين

0

المنبر التونسي (حسابات نادي حمام-الأنف) – لا حديث في حمام-الأنف منذ يومين إلا عن ما أقدم عليه الرئيسين السابقين للنادي الفاضل بن حمزة وعادل الدعداع في حق فريق الضاحية. فقد أنزل الدعداع بعض الصكوك بقيمة ثلاثين ألف دينار بحساب النادي وطالب بخلاصها، معتبرا أنها إلى جانب مبالغ أخرى تناهز المائة ألف دينار، تمثل ديونا متخلدة بذمة النادي لفائدته. وهذه الديون ترجع لفترة رئاسته في مستهل هذا الموسم ولفترة توليه مقاليد الهيئة التسييرية الوقتية سنة 2019.

أما الفاضل بن حمزة فقد رفع قضية ضد ناديه وأرسل عن طريق محاميه لمقر إدارة “الهمهاما” محضر إعلام بعقلة توقيفية على حسابات النادي. ويطالب بن حمزة ناديه بدفع 150 ألف دينار بعنوان كمبيالة كان قد سحبها عندما كان رئيسا لفائدته هو كشخص لأنه كان على حد قوله قد أقرض هذا المبلغ ومبالغ أخرى لخزينة “الهمهاما” عندما كان يترأس هذا الفريق. كما وصل إلى مقر النادي محضر إستدعاء للرئيس الحالي معاوية الكعبي للحضور بالمحكمة الإبتدائية ببن عروس يوم 3 مارس القادم لمطالبته بدفع المبلغ المذكور..

وقد خلف ما أقدم عليه الدعداع وبن حمزة غضبا كبيرا في الشارع الرياضي بحمام-الأنف خصوصا وأن تحركاتهما أوقفت أحوال النادي في فترة مصيرية من تاريخه وذكر البعض بأن التقرير المالي لفترة بن حمزة لم تقع المصادقة عليه في الجلسة العامة. وعليه يبدو أن الأمور ستكون متوترة للغاية في الأيام القادمة في حمام-الأنف

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.