الترجي والنجم يتعادلان في قمة كان بطلها علي الجمل والجماهير

0

المنبر التونسي (الترجي والنجم يتعادلان) – تعادل الترجي الرياضي التونسي مع ضيفه النجم الرياضي الساحلي دون أهداف في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم السبت في ملعب حمادي العقربي برادس ضمن الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لرابطة الأبطال الافريقية.

وشهد الشوط الأول نسقاً سريعاً حيث كان واضحاً أن الفريقين كانا جاهزين خاصة من الناحية البدنية لمباراة القمة، في شوط كان فيه النجم قريباً من افتتاح النتيجة منذ الدقيقة السابعة عشر، غير أن تسديدة سلميان كوليبالي من داخل المنطقة كانت ضعيفة و نجح معز بن شريفية في إيقافها بسهولة.

وجاء ردّ الترجي الرياضي سريعاً حين سدّد محمد علي بن رمضان مخالفة من على بعد حوالي خمس و عشرين متراً، لتصطدم الكرة بالعارضة، و لينتهي الشوط الاول بالتعادل السلبي دون أهداف.

ومع مطلع الشوط الثاني، أقحم راضي الجعايدي اللاعب فاروق الميموني مكان النيجيري إيوالا ليتحسن الاداء الهجومي للترجي حيث كان الجناح الأيسر لأبناء باب سويقة قريباً من افتتاح النتيجة في الدقيقة السابعة والأربعين، قبل أن يتدخل الحسين بن عيادة ويضع الكرة في الركنية.

وشهدت الدقيقة الثامنة و الخمسون من المباراة فرصة خطيرة للترجي الرياضي، حيث تألق حارس النجم الساحلي علي الجمل في إبعاد تسديدة فاروق الميموني و تسديدة محمد علي بن رمضان، بالإضافة إلى نجاحه في التصدي لمخالفة سددها المغربي صابر بوقرين مع مطلع الدقيقة الثامنة و الستين من المباراة.

من جهته، قام الفرنسي روجي لومار بأربع تغييرات خلال الشوط الثاني بإقحامه ياسين العمري، بونغونغا، فرج القيرماني ومحمد الضاوي مكان كل من سليمان كوليبالي، زين الدين بوتمان، محمد الحبيب يكن وإيهاب المساكني في محاولة لإرباك دفاعات الترجي ومغالطة حارسه.

وتتالت هجمات الترجي المركزة خلال اللقاء، في حين اعتمد النجم الساحلي على المرتدات، لتتواصل المباراه بنسق عالٍ، حيث نجح علي الجمل في الدقيقة السابعة والثمانين في تحويل تسديدة محمد علي بن رمضان من خارج منطقة الجزاء إلى ركنية لم تأتي بنتيجة، ولتنتهي قمة الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لرابطة الابطال الافريقية دون أهداف.

ويذكر أن النجم الرياضي الساحلي كان قد أنهى المباراة منقوصاً عددياً بعد إقصاء مدافعه عبد الرازق بووزرة عقب حصوله على إنذار ثانٍ بسبب تعمّده إضاعة الوقت.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.