“نسمة الجديدة” تنطلق في البث اليوم الجمعة 11 مارس

0

المنبر التونسي (“نسمة الجديدة” تنطلق في البث) – أعلنت قناة ” نسمة الجديدة ” في بلاغ لها يوم الخميس 10 مارس 2022 عن استئناف البث يوم الجمعة بداية من الساعة 18.30 ، وجاء في البلاغ ” تعلم قناة نسمة الجديدة مشاهديها الأوفياء من تونس ومن دول المغرب العربي الكبير والعالم أن موعد عودتها لبث برامجها سيكون اليوم الجمعة 11 مارس 2022 على الساعة 18 و 30 دقيقة.

“هذا وندعو متابعينا الأعزاء من الآن الى تعديل أجهزة استقبالهم للتمتع بأفضل المسلسلات والانتاجات للقناة على التردد الجديد  11657 V 27500  .

للتذكير أسندت الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري ترخيصا لقناة “نسمة الجديدة” لتمكنها بذلك من بث برامجها لفترة استثنائية، وذلك عملا باتفاقية أبرمتها الهيئة مع شركة “مغرب برودكاست كُمبني” .

وبحسب بلاغ نشرته الهيئة يوم الأربعاء 9 مارس 2022 تضبط هذه الاتفاقية التي تم امضاؤها من قبل رئيس الهيئة والممثل القانوني للشركة المذكورة ورئيس مجلس إدارتها، جملة الالتزامات والشروط الواجبة خلال الفترة الاستثنائية إلى حين الحصول على الإجازة.

و تتعلق الشروط  في تغيير العلامة التجارية للقناة وتقديم كل الضمانات اللازمة لاستقلاليتها كالالتزام بعدم تضمن تركيبة رأس مال الشركة أي ذات طبيعية أو معنوية لها علاقة بحزب سياسي أو سيطرة رأس مال أجنبي.

و للاشارة عضو الهيئة   هشام السنوسي في تصريح صحفي  ان الاجازة المؤقتة ستتواصل الى شهر ديسمبر المقبل و الى حين استكمال جميع الشروط و البنود الواردة في الاتفاقية المؤقتة ”  ثم سيتم النظر في إجازة دائمة ، النقاط الخلافية تم حلها خاصة بالنظر الى الشركة القديمة التي على ملك نبيل و غازي القروي ” .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.