“حادثة إلقاء أب لطفليه من سطح المنزل”.. تفاصيل جديدة

0

المنبر التونسي (إلقاء أب لطفليه) – أكد كاتب عام النقابة الجهوية لقوات الأمن الداخلي بالمنستير مراد بن صالح في تصريح لموزاييك، اليوم الاثنين 21 مارس 2022 أن الأب الذي قام بإلقاء ابنيه من سطح المنزل خلال مطاردته، صادرة في حقه 8 مناشير تفتيش من أجل الاعتداء بالعنف وبيع الخمر خلسة وعدة قضايا أخرى.

وأضاف أن الإبن الأكبر أيضا والبالغ من العمر 18 سنة صادرة في حقه 22 منشور تفتيش من أجل قضايا سلب وبراكاجات ومصنف خطير في المنطقة.

وتابع: ”في إطار حملة أمنية شملت مدينة منزل كامل، تم التنقل لإلقاء القبض على الأب البالغ من العمر 40 سنة وابنه البالغ من العمر 18 سنة .. وذلك من باب حرصنا على الأمن العام.. إلا أن هذا الشخص وفي إطار الضغط على الأمنيين قام باصطحاب طفليه إلى السطح وهدد بإلقائهما..”

وأضاف أن المتهم مر من التهديد إلى التنفيذ وألقى بالطفلين مما تسبب للطفلة في كسر على مستوى الجمجمة، فيما تمكن أعوان الأمن من إنقاذ الطفل في اللحظات الأخيرة.

وتحدث مراد بن صالح عن تعرض عدد من الأمنيين إلى إصابات بعد أن عمد إلى رشقهم بالحجارة، وأحد الأعوان تعرض إلى كسور مزدوجة وآخر على مستوى العين إضافة إلى أضرار أخرى طالت إحدى الإطارات الأمنية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.