الهاتف الذكيّ A96OPPO حاليّا في السّوق التونسيّةتحت شعارGet More

0

المنبر التونسي (الهاتف الذكيّ OPPO A96 Get More) – أعلنت OPPO أنّ هاتفها الذكيّ الجديد A96 متوفّرحاليّا في السّوق التونسية تحت شعارGet More، ويرافقه عرض خاصّ من 23 إلى 28 مارس 2022يتمثل في ضمان خدمة الصيانة OPPO careلمدّة 6 أشهر.

هاتف OPPO A96 الجديد مزوّد ببطارية متينة وطويلة المدى بقوّة 5000 مللي أمبير في السّاعة وتكنولوجياالشّحن السّريع 33 واط من SUPERVOOCTM إلى جانب تصميم خاصّ من OPPOGlowيمكّنه من مقاومة الخدوش والبصمات. وتتميز شاشة الهاتف المثقوبةمقاس 6.59 بوصة ذات 90 هرتز بألوانها المختلفةوالمدعّمة بتكنولوجيا التّحديث التكيّفي الّتي طوّرتها OPPOمن أجل تقديم تجربةبصرية غامرة.

 

كاميراعالية الدقة لتجربة تصوير رائعة

 هاتف OPPO A96مزوّد بكاميرا سيلفي بدقة 16 ميجابكسل تتيح لك التقاط صور شخصيّة رائعة.وتساعد ميزات مثل التنقيح الطبيعي للذّكاء الاصطناعي على إزالة العيوب مع الحفاظ على ملامح الوجه الطبيعية للمستخدم. وبفضل وظيفة الإضاءة بزاوية 360 درجة، تصبح الصور الشّخصية أكثر إشراقا ووضوحا ولو كانت في بيئات مظلمة.وتتميز الكاميرا الخلفية بدقة 50 ميجابكسل بحساسية عالية للتصوير بالإضافة إلى عدد بكسل عال. أمّا كاميرا Bokeh2 ميجابكسلفتتيح للمستخدمين الاستفادة من وضع Portrait لالتقاط الصور بتأثيرات دقيقة وطبيعية. تدعّم هذه الكاميرا الخلفية أيضا التقريب الرقميّ 5xوتصوير قرابة 20 لقطة متتالية. كما تتوفر ميزات أخرىللكاميرا، مثل وظائف الذكاء الاصطناعي Palette IA أو تقنيات أخرىNéon Portraitو HDR Selfie لمنح المستخدمين تنوّعا أكبر في التقاط الصور.

بطاريّة متينة ونظام شحن متطوّر لضمان راحة المستخدمين

 تمنح البطارية 5000 مللي أمبير في الساعةللمستخدمين أداء متميّزا ودواما أفضل في الاستعمال. ويمكن للمستخدمين إرسال رسائل على WhatsApp لمدة 154ساعة، بينما يمنح الشّحن السّريع بقوة 33 واط من SUPERVOOCTM مزيدا من المرونة،فمع شحن لمدة 30 دقيقة يمكن توفير طاقة للبطارية بنسبة 55٪. بالإضافة إلى ذلك، خطت OPPO خطوات كبيرة في مجال تحسين كفاءة استخدام البطارية من خلال ميزات مثلSuper Power Saving Modeالمستندة إلى استراتيجيات اقتصاد الطاقة، كتردّد وحدة المعالجة المركزية وتنظيم الإضاءة الخلفية الخاصّة بالتطبيقات لإطالة عمر البطارية.

 

تصميم أنيق وجذّاب

 يتميّز هاتفOPPO A96  بشاشةمثقوبة 6.59 بوصة ذات 90 هرتز مع نسبة شاشة إلى الجسم تبلغ 90.8٪ بدقةFHD 1080 × 2412. بينما يضمن معدّل التحديث التكيّفي للشاشة، وهي تقنية طوّرتها OPPO، سيولة أفضل مع تقليل استهلاك الطاقة وفقا للاستخدام. وتعمل تقنيةAI Eye Comfort على تحسين رؤية الشاشة في البيئات الساطعة أو المظلمة حسب مستويات الإضاءة المحيطة. وتمّ تحسين الشاشة لتشمل نطاقا واسعا من الألوان NTSC بنسبة 96٪ممّا يجعل من الصور أكثر واقعية وثراء وجاذبيّة.

أداء ناجع لاستخدام متواصل

 يوفّر الهاتف الذكيّ الجديد تجربةاستخدام موثوقة ودائمة بفضل منصّة الهاتف المحمولQualcomm® Snapdragon™ 680 4Gمع ذاكرة وتخزين كبيري الحجم يبلغان 8 جيجابايت + 256 جيجابايت. ويكتمل ذلك بتوسيع ذاكرتي الوصول العشوائيRAMو ROMممّا يمكّن من سيولة التدفّق لوظائف متعدّدة ومنتخزين لا مثيل له. كما يمكن أيضا تحسين سعةالتخزين الإضافي عبر بطاقة SD للمحافظة على مزيد من الصور ومقاطع الفيديو. بينما تقوم تقنيةNFCبدعم وظائف الاتّصال من جهاز لآخر.

هاتف OPPO A96 يمنح تجربة صوتيّة رائعة خلال المكالمات أوالترفيه، إذ تنتج مكبّرات الصوت والميكروفونات صوت ستيريو رفيع مع تقليل الضوضاء المحيطة به. وتجعل تقنية الصوت عالي الدقة Dirac HDمن تجربة المشاهدة أكثر إثارة وانسجاما.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.