منذ اغلاقها.. موظفو الهيئات الفرعية لمكافحة الفساد يحتجون على وضعياتهم الاجتماعية

0

المنبر التونسي (هيئة مكافحة الفساد) – تحدثت عائدة الاسمر موظفة بالهيئة الوطنية لمكافحة الفساد بالكاف وممثلة عن المكاتب الجهوية للهيئة في تصريح لموزاييك اليوم الاثنين 30 ماي 2022 عن الوضعية الاجتماعية الحرجة التي يعيشها موظفو الهيئة في مكاتبها الفرعية منذ اغلاقها واحالة موظفيها على البطاقة القسرية حسب تعبيرها منذ ما يقارب الستة أشهر.

وشددت الأسمر على أنه تم إيقاف موظفي الهيئة في فروعها الجهوية بصفة فجئية دون معرفة الأسباب في ديسمبر 2021 أي بعد 3 أشهر من غلق المقر المركزي للهيئة، مؤكدة أن المكاتب الفرعية واصلت عملها بصفة عادية إلى أن تم اعلامهم بعدم المباشرة عبر بريد الكتروني من طرف المكلف بالتسيير المالي والاداري للهيئة.

وطالبت الأسمر بضرورة النظر في هذا الملف بصورة استعجالية نظرا للوضعية الاجتماعية للموظفين المحالين على البطالة والتي وصفتها بالحرجة في ظل عدم الوضوح بخصوص تاريخ استئنافهم لنشاطهم.

وطالبت الأسمر رئيس الجمهورية بإيجاد حل لهذه الوضعية، متسائلة عن مصير الملفات التي ما تزال في المكاتب الجهوية ولم تقع احالتها على الفرع المركزي للهيئة.

وأبرزت الأسمر أن تصريحاتها تأتي في إطار الحياد التام، قائلة “أحنا مندخلوش تحت أي تجاذبات سياسية نوصلو في صوتنا للرئيس للمطالبة بحقوقنا”.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.