القبض على ممرض بمصحة خاصة اغتصب مقيمة من بلد مجاور

0
المنبر التونسي (اغتصاب) – أفادت الإدارة العامة للأمن الوطني، في بلاغ اليوم الثلاثاء 14 جوان 2022، بأنه تم القبض على ممرض في مصحة خاصة تولى اغتصاب مقيمة من بلد مجاور.
وفي تفاصيل الواقعة، وردت معلومات لدى الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بالبحيرة من قبل مدير مصحة خاصة بالجهة مفادها تعرض مقيمة من بلد مجاور للاغتصاب من قبل أحد الممرضين العاملين بها.
وتعهدت الفرقة المختصة بالبحث في جرائم العنف ضد المرأة والطفل بالبحيرة بالبحث في الموضوع، وبعد التنسيق مع ممثل النيابة العمومية بتونس تم التنقل الى المصحة المذكورة وبسماع المتضررة على عين المكان صرحت أنها أثناء تواجدها بغرفتها الخاصة خلال الليلة الفاصلة بين يومي 11 و12 جوان 2022 في ساعة متأخرة من الليل حضر المشتكى به الذي كان يتابع حالتها الصحية ومنها عمد الى تغيير اتجاه نومها بوضعها على جانبها الأيمن وتجريدها من كامل ملابسها ونزع حفاظتها ومن ثم تولى اغتصابها في مناسبتين.
وأوضحت الادارة العامة للأمن الوطني أنه بمزيد التحري في الموضوع أمكن التعريف بالمعتدي وبعرض صورته على المتضررة تعرفت عليه من الوهلة الأولى وعليه تم إعداد كمين وضبطه في وقت وجيز.
وبسماعه أنكر كل ما نسب إليه مؤكدا أن المعنية تعاني من اضطرابات نفسية بعد العملية الجراحية التي أجرتها على المخ مضيفا أنها تعاني أيضا من مرض جرثومي معدي ينتقل عن طريق الدم أو الاتصال الجنسي أو الريق وقد تم عزلها واتخاذ اللازم لمنع نقل العدوى، وفق ذات البلاغ.
وبتعميق التحريات والتنسيق مع الطبيب المباشر لحالتها أكد أن كل ما صرح به المعتدي إدعاء باطل لا يمت للحقيقة بأية صلة.
وباستشارة ممثل النيابة العمومية بتونس أذن بالاحتفاظ به وإجراء التساخير اللازمة ومواصلة الأبحاث.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.