حجز كميات من السجائر والبضائع المهربة بقيمة 410 ألف دينار

0
المنبر التونسي (السجائر) – أفادت الادارة العامة للديوانة، في بلاغ اليوم الخميس 16 جوان 2022، بأنه في إطار مكافحة التهريب على كامل التراب الوطني، تمكنت دوريتان تابعتان لفرقة الحرس الديواني بالفحص إثر عمل استعلامي ونصب كمين بجهة الفحص من حجز 20 ألف علبة من السجائر المهربة محملة على متن سيارتين تحملان ترقيم تونسي، وتمّ للغرض تحرير محضري حجز وبلغت القيمة الجملية للمحجوز 100 ألف دينار باعتبار وسيلتي النقل.
وفي السياق ذاته، تمكنت مصالح الوحدة الأولى للحرس الديواني بتونس بالتنسيق مع مصالح الأمن الوطني اثر تفتيش مستودع بتونس العاصمة من حجز أكثر من 6 آلاف قطعة من الأحذية والجوارب المهربة التي قدرت قيمتها بحوالي 115 ألف دينار.
كما قامت مصالح الوحدة الثالثة للحرس الديواني بسوسة اثر عمل استعلامي بحجز كميات هامة من الملابس الجاهزة المهربة ناهزت قيمتها 107 ألف دينار وذلك إثر تفتيش إحدى المحلات التجارية بالجهة.
وحجزت دورية تابعة لفرقة الحرس الديواني بالرقاب كمية من الملابس الجاهزة المهربة بقيمة 40 ألف دينار محملة على متن سيارة قادمة من إحدى مدن الجنوب التونسي.
كما قامت فرقة الحرس الديواني بالقيروان بحجز 1275 علبة سجائر مهربة محملة على متن سيارة على مستوى الطريق الوطنية رقم 2 الرابطة بين القيروان والنفيضة وقدرت قيمة البضاعة المحجوزة بـ38 ألف دينار .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.