هواوي تعزّز منتجات الجهاز الفائق (Super Device) في تونس

0

المنبر التونسي (هواوي) – تواصل هواوي تحسين الاتصال بين أجهزتها من خلال تقنية الجهاز الفائق (Super Device) المبتكرة، والتي تشمل أجهزة الكمبيوتر المحمولة مثل HUAWEI MateBook D15 وشاشة HUAWEI Display AD80 والأجهزة اللوحية على غرار HUAWEI MatePad11 والهواتف الذكية كمثل HUAWEI P50 PRO والأجهزة القابلة للارتداء و منها HUAWEI WATCH GT3 و أخيرا أجهزة الصوت مثل HUAWEI Freebuds Lipstick. تدخل هذه المنتجات تحت مظلة مشتركة و هي الجهاز الفائق (Super Device) والتي تمثل وسائل مستقبلية لتوصيل أجهزة متعددة بسلاسة والانتقال بالعمل والترفيه إلى مستوى جديد تمامًا.

ميزات الجهاز الفائق Super Device توفر تجربة المكتب الذكي (Smart Office)

توفر تجربة الجهاز الفائق Super Device لغة مشتركة من شأنها السماح لأصناف مختلفة من الأجهزة بالاتصال والتعاون فيما بينها، ما يمنحك تجربة أكثر سلاسة وأمانًا. تعمل التقنية ياستخدام التكنولوجيا الموزعة قصد تلبية الاحتياجات المتنوعة لجميع أنواع السيناريوهات المختلفة. تجمع التقنية كذلك المنظومات المستقلة ضمن جهاز فائق Super Device متماسك وشامل يدمج موارد الأجهزة للاستفادة من إمكانات الجهاز بناءً على احتياجاتك.

ببساطة، يمكن عرض جهاز HUAWEI MatePad11 على شاشة HUAWEI Display AD80 بينما يمكن توصيل جهازHUAWEI MateBook D15 بشاشة HUAWEI Display AD80 عبر كابل USB-C لإنشاء محور مترابط يتخطى الحدود لتحقيق أقصى قدر من الإنتاجية والإبداع والنجاعة. سواء في المكتب أو من المنزل ، يمكن للجهاز اللوحي والشاشة والكمبيوتر المحمول العمل معًا بسلاسة، ما يوفر وسائل مستقبلية لإنجاز المهام. تتمثل الميزة أو القيمة المضافة لتقنية المكتب الذكي (Smart Office) في سهولة تبديل الاتصالات السلكية واللاسلكية، ومشاركة الشاشة، وسحب الملفات بين الأجهزة لتوفير تجربة متعددة الأجهزة أكثر كفاءة وتعاونًا. في النهاية ، يسمح لنا بالتبديل بسهولة من وضع العمل إلى الوضع الشخصي.

قامت هواوي كذلك بدعم  تقنية Huawei Share لدمج التعاون متعدد الشاشات مع الأجهزة اللوحية و الحواسيب المحمولة، مع ثلاثة أوضاع: “المرآة “و”التوسيع” و”التعاون”. في وضع “المرآة “، يمكنك عكس شاشة HUAWEI MateBook D15 على شاشة الكمبيوتر اللوحي، مما يتيح لك العمل مباشرة على الملفات والتعليق على الوثائق، أو أداء الرسومات على الكمبيوتر المحمول باستخدام قلم الكمبيوتر اللوحي. هناك أيضًا وضع “التوسيع” الذي يحوّل جهازك اللوحي إلى شاشة ثانية، ما يوفر مساحة إضافية لعرض المزيد من المحتوى، وهو مثالي للتسوق عبر الإنترنت أو عند تصفح  صفحات الإنترنت وهناك الكثير لاستكشافه!

بالإضافة لذلك، يتيح وضع “التعاون” إمكانية التفاعل عبر عدة  أنظمة، مما يتيح لك نقل المحتوى مثل النصوص والصور والمستندات بين الجهاز اللوحي والحاسوب المحمول عبر سحب وإسقاط بسيط. من خلال كسر الحدود بين الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة، ترتقي Huawei Share بما يمكنك القيام به باستخدام11  HUAWEI MatePad  و HUAWEI MateBook D15، ما يمكّنك من أن تكون أكثر إنتاجية وإبداعًا.

جهاز HUAWEI MateBook D15: قوي وخفيف الوزن

يتميز جهاز HUAWEI MateBook D15 بهيكل معدني رفيع وخفيف الوزن لسهولة النقل. شاشة HUAWEI FullView لتجربة مشاهدة واقية وغامرة ، ومعالج Intel Core لمزيد النجاعة والموثوقية ، بالإضافة إلى العديد من الميزات التي تجعله أحد أكثر الحواسيب المحمولة مقاس 15 بوصة طلبًا اليوم.

شاشة HUAWEI Display AD80: الشاشة المبتكرة

الجهاز متوفر بشاشة IPS مقاس 23.8 بوصة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:9 و دقة و وضوح عالية كاملة (1920 × 1080 بكسل) و 16.7 مليون لون وزوايا رؤية 178 درجة. تم اعتماد الشاشة من قبل TÜV Rheinland لتقليل الضوء الأزرق الضار حتى تتمكن من الاستمتاع براحة البال.

تطوير الإبداع  مع HUAWEI MatePad 11

يعد جهاز 11 HUAWEI MatePad أوّل جهاز لوحي من هواوي يتميز بشاشة عرض بمعدل تحديث عالي 10.95 بوصة 120 هرتز مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 16:10. لا يؤدي هذا إلى عرض أكثر سلاسة فحسب، بل أيضًا إلى تحكم أكثر استجابة والكتابة بطريقة أسهل. أيضًا، يمكن للمستخدمين الآن ممارسة الألعاب التي تدعم وضع FPS العالي، مما يعني تحسين المرئيات وتعليقات أفضل عند استخدام عناصر التحكم باللمس.

التميز يفوق التوقعات مع هاتف HUAWEI P50 Pro

سيتوفر هاتف HUAWEI P50 Pro بلمسات نهائية رائعة — Cocoa Gold et Golden Black. يتميز الهاتف الذكي الجديد بكاميرا True-Form Dual-Matrix  وتصميم مذهل للكاميرا Dual-Matrix وبطارية كبيرة مع شاحن HUAWEI SuperCharge سلكي 66 واط و 50 واط لاسلكي ، وميزات HUAWEI Super Device/EMUI 12 المستقبلية.

لقاء الصحة والرياضة مع ساعة HUAWEI WATCH GT3

تتميز HUAWEI WATCH GT3  بتكنولوجيا مراقبة القلب TruSeen 5.0+ من هواوي، وتحديد المواقع بدقة مزدوجة النطاق، وخطط التشغيل الذكية والاقتراحات، وتتضمن أكثر من مائة وضع تمرين مختلف، ويمكنها الاتصال بأجهزة هواوي بالإضافة للأجهزة الأخرى العاملة بنظامي Android و iOS. تسمح الساعة الذكية بالعناية بصحتك وتحسين أدائك الرياضي بطريقة أكثر علمية وفعالية كما ستساعدك على تطوير الانضباط الذاتي و والعناية  بالصحة بطريقة الروتينية والاستباقية.

عندما يتحول الجمال إلى صوت مع HUAWEI FreeBuds Lipstick

تجمع سماعات HUAWEI FreeBuds Lipstick بشكل مثالي بين التصميم الفاخر والتكنولوجيا المتطورة، ما يوفر للمستخدمين زوجًا من السماعات المذهلة التي تقدم تجربة صوتية ممتازة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.