تدشين مركز العجلات المطاطية FIRESTONE داخل محطات خدمات توتال اينرجي

0

المنبر التونسي (FIRESTONE داخل محطات خدمات توتال اينرجي) – احتفلت توتال اينرجي تونس يوم الخميس 8 سبتمبر 2022 بافتتاح مركزها الثاني المختص في العجلات المطاطية FIRESTONE داخل محطات خدمات توتال اينرجي في تونس.

وتؤكد هذه الشراكة مع علامة دولية عريقة  في مجال العجلات المطاطية، نوعية الخدمات التي تقدمها توتال اينرجي في تونس لفائدة حرفائها.

” نطمح إلى فتح ستة مراكز في مجال العجلات المطاطية أواخر سنة 2022″

‘معتز نازال، المدير العام لتوتال اينرجي تونس’

وتعتزم العلامة فتح 6 مراكز مختصة في بيع وإصلاح العجلات المطاطية قبل نهاية سنة 2022.

وتأتي هذه الشراكة في مجال العجلات المطاطية لتكمل المخطط الناجح  لتوتال اينرجي والذي تعمل عليه لتكون أكثر قربا من حرفائها:

   تقدم شبكة محطات توتال اينرجي لحرفائها كذلك عرض Quartz Auto Service مع 10 مراحل  تفقد الى جانب تغيير الزيوت وذلك بهدف ضمان تقديم أفضل خدمات الصيانة المناسبة للعربات بأسعار جد مدروسة.

ويتوفر لدى توتال اليوم 40 مركز QAS  ومن المنتظر فتح 5 مراكز أخرى قبل نهاية السنة الجارية. كنا تم التوقيع علي شراكة مع مؤسسة SPEEDY  لافتتاح ورشة صيانة في محطاتنا. وفيما يتعلق بالغسيل الاوتوماتيكي للسيارات، تضع محطات غسيل Wash على ذمة حرفائنا تجهيزات من اعلى مستوى تم الاختيار عليها بدقة للعناية بالسيارة بفضل غسيل كامل  خارجي وداخلي مميز.

 تعتزم توتال اينرجي للتسويق تونس الحاصلة على علامة ” أفضل خدمة حرفاء” للسنوات 2020-2021-2022، تقوية ودعم ثقة ورضاء حرفائها وتلتزم في هذا الإطار  بالانطلاق في مسار  تطوير متواصل لخدماتها  وتنويع لعروضها.

تصريح زكرياء حجاوي، مسؤول دولة، صحبة  إيمان هرامي، مديرة التسويق التجاري ل FIRESTONE 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.