عقد شراكة: شركة توتال للطاقات التسويق تونس وشركة النقل للسيارات ممثلة بشركة Renault Trucks

0

المنبر التونسي (شركة توتال للطاقات) – وقعت شركة توتال للطاقات التسويق تونس وشركة النقل للسيارات ( Ennakl Automobiles  ) ممثلة بشركة Renault Trucks عقد شراكة لمدة 5 سنوات.

هذه الشراكة، التي تعزز العلاقة طويلة الأمد مع مجموعة شركة النقل للسيارات، هي جزء من منظور طويل الأمد وتسمح للشريكين بتعزيز تعاونهما على أساس رؤية مشتركة للجودة.

يذكر أن شركة توتال للطاقات التسويق تونس وشركة النقل للسيارات (التي تمثل بتونس علامات ” فولكسفاغن ” وسكودا وسيات والآن رينو للشاحنات) تعملان معًا منذ أكثر من 10 سنوات من أجل تطوير ومتابعة جهودهما التجارية.

في الواقع، تحافظ شركة النقل للسيارات، وبالتحديد شاحنات رينو، على اختيارها لشركة توتال للطاقات التسويق تونس كشريك.

يذكر ان مجموعة زيوت التشحيم التي تحمل علامة “Renault Trucks Oils” هي مخصصة بالكامل لشاحنات Renault ويتم تصنيعها وفقًا لمتطلبات هذا المصنع.

تتبلور هذه الشراكة أيضًا من خلال سياسة واستراتيجية تسويقية ديناميكية.

ستساهم شركة توتال للطاقات التسويق تونس، بالتشاور مع شركة النقل للسيارات، في تطوير الخدمات المحلية المتعلقة بتغييرات الزيت وكذلك معدات إدارة التشحيم وستوفر جميع الخبرات والمساعدة اللازمة لفريق شركة النقل للسيارات، من حيث التقنية والنوعية واستخدام مواد التشحيم.

حول توتال للطاقات التسويق تونس

هي فرع من فروع مجموعة توتال للطاقات البترولية. أكثر من 300 شخص يعملون في فرع توتال للطاقات التسويق تونس بينما يوفر وجود الفرع في البلاد أكثر من 4000 فرصة عمل بشكل غير مباشر.

تتوزع نشاطات فرع توتال للطاقات التسويق تونسبين العمل على 8 مناطق صناعية وقرابة 160 محطة خدمات لتوزيع المحروقات و50 مركزQUARTZ.ويذكر أن حجم الاستثمارات في تونس قد بلغ أكثر 100 مليون دينار في السنوات الثلاث الاخيرة.

حول قسم التسويق والخدمات توتال للطاقات طوطال اينرجي:

يعمل قسم التسويق والخدمات في توتال للطاقات على تطوير وتوزيع المنتجات المستخرجة من البترول بالإضافة الى تأمين كل الخدمات التي قد ترتبط بها من  الوقود الأحيائي الى شحن السيارات الكهربائية والخدمات المرافقة والمرتبطة وأيضا الغاز للنقل البري والبحري..

تبلغ الطاقة التشغيلية توتال للطاقات أكثر من 31،000 موظفا موزعين في 107 دولة وتتوزع منتجاتها وخدماتها في 150 دولة. يستقبل قسم التسويق والخدمات وبشكل يومي أكثر من 8 مليون حريفا كل يوم في شبكاتها التي تضم أكثر من 16.000محطة خدمة في العالم.

توتال للطاقات هي اليوم رابع أكبر موزع لزيوت المحركات على مستوى العالم وهي أكبر موزع للمنتجات البترولية في أفريقيا. يحرص القسم التجاري في توتال للطاقات اليوم على تطوير انتاجيته في 50 موقعا في جميع أنحاء العالم حيث يتم تصنيع مواد التشحيم والبيتومين والمضافات والوقود والسوائل الخاصة.

 

حول مجموعة توتال للطاقات

توتال  للطاقات شركة عالمية موزعة ومنتجة لمختلف أنواع الطاقة: بترول ومحروقات نظيفة، غاز طبيعي وغاز اخضر، طاقات متجددة وكهرباء.. أكثر من 105 ألف متعاون ملتزمون من أجل طاقة أفضل وأكثر جودة وبنظافة أكبر وبجعلها أقرب للمستعمل. حاضرون في 130 دولة نحن نعمل اليوم أن نكون أهم فاعل في مجال الطاقة المسؤولة والنظيفة من اجل رفاهية الشعوب.

 

@TotalEnergies     TotalEnergies       TotalEnergies        TotalEnergies

 

تحذير:

هذا البلاغ الصحفي هو فقط لغرض إعلامي ولا تستوجب منه أي تبعات قانونية. الوحدات التي تمتلك فيها

 توتال للطاقات بصفة مباشرة أو غير مباشرة مساهمات هي شخصيات معنوية ذات استقلالية. ولا تتحمل توتال للطاقات  أي مسؤولية عن تصرفات أو إجراءات صادرة عن هذه الوحدات.

إن مصطلحات “ توتال للطاقات  ” و”مؤسسة توتال للطاقات ” و”مؤسسة” الواردة في هذه الوثيقة هي مصطلحات جنيسة وتم استعمالها فقط للتجانس والتوافق.  وكذلك بالنسبة لمصطلحات “نحن”، “شرك(ا)تنا”، “مؤسس(ا) تنا” والتي استعملت فقط للإشارة إلى فروعنا أو المتعاونين معهم.

يمكن ان تحمل هذه الوثيقة معلومات وتصريحات تقريبية ارتكزت على معطيات وفرضيات اقتصادية صيغت من منظور اقتصادي، تنافسي بحت.. يمكن أن تصبح غير صحيحة مستقبلا وهي تخضع لعوامل متغيرة.

 لا توتال للطاقات ولا أي من فروعها تتحمل أي مسؤولية تجاه المستثمرين أو أي طرف آخر لتحيين أو مراجعة المعلومات الجديدة أو الأحداث المستقبلية كليا أو جزئيا أو تعديل كل أو جزء من التصريحات أو المعلومات المستقبلية أو التوجهات أو الأهداف التي تتضمنها هذه الوثيقة.

 

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.