سعادة سفير الصين بتونس :”يمكننا فتح خط جوي مباشر بين البلدين “

0

المنبر التونسي (سفير الصين بتونس) – قال سفير الصين بتونس “جانغ جيان” ان عدد السياح الصنيون لتونس بلغ سنة 2019 حوالي 30 الف سائحا ، الا انه و بسبب جائحة كورونا و تداعياتها على القطاع السياحي يصعب اليوم للسائج الصيني زيارة تونس و بعض الدول الاخرى بسبب الاجراءات الصحية و الوقائية التي واصلت بلاده تطبيقها الى الان .

و شدد السفير في حوار للقناة الوطنية على انه عمل مع عديد وزراء السياحة على تطوير هذا القطاع ، مضيفا بالقول :” لدينا نية لتطوير السياحة الصينية في تونس حيث يمكننا فتح خط جوي مباشر بين البلدين الا ان ذلك يتطلب من المؤسسات السياحة التونسية تغير نوعية الخدمات السياحة المقدمة للحريف الصيني و التي تختلف عاداته عن عادات السائح الاوروبي”.

و اشار الى ان السائح الصيني لا يرغب بالبقاء في مؤسسة سياحية او مدينة واحدة بل يبحث عن اكتشاف العديد من المناطق الاثرية و الطبيعية بذلك البلد.

و اقترح السفير بان تكون الاماكن الاثرية او السياحية الكبرى و المطارات في تونس تحتوى على لافتات باللغة الصينية على غرار ما اعتمدته عديد من الدول الاوروبية .

و دعا السفير الى تقديم منتوجات ذات جودة عالية للسائح الصيني باعتبار انه ينفق اموالا كبيرة مع التوجه الى تعليم العاملين في القطاع السياحي اللغة الصينية .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.