استعدادا لمونديال 2023: منتخب كرة اليد في تربص تحضيري ثان بالحمامات

0

المنبر التونسي (منتخب كرة اليد) – يدخل المنتخب التونسي لكرة اليد من 19 الى 23 ديسمبر الجاري في تربص تحضيري ثان بالحمامات استعدادا لبطولة العالم المقررة في بولونيا والسويد من 11 الى 29 جانفي المقبل.
وقد وجه المدرب الوطني باتريك كازال الدعوة ل21 لاعبا للمشاركة في هذا التربص وهم مهدي الحرباوي وأصيل النملي وياسين بالقايد واسامة البوغانمي وغسان التومي واسامة الرميكي وحازم باشا ويوسف معرف واسامة الجزيري وبلال العبدلي وريان زرياط وعبد الحق بن صالح واشرف المرغلي ونورالدين ماوة وطارق جلوز وعصام رزيق وانور بن عبد الله واسلام الجبالي ورامي حمام وجهاد جاء بالله وغازي بن غالي.
واوضحت الجامعة التونسية لكرة اليد على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي « فايسبوك » ان لاعب مندن الالماني محمد امين درمول سيلتحق مباشرة بالمجموعة في بولونيا.
وسيشارك المنتخب التونسي اثر هذا التربص وفي اطار تحضيراته للمونديال في دورة « يالو كاب » المقررة ببولونيا حيث سيواجه خلالها منتخب البلد المنظم يوم 28 ديسمبر (س18 و30دق) ومنتخب البرازيل يوم 29 ديسمبر (س 15 و30دق) ومنتخب كوريا الجنوبية يوم 30 من الشهر ذاته (س 15 و30دق). كما سيخوض المنتخب التونسي اختبارين وديين في الجزائر امام منتخب الخضر يومي 4 و6 جانفي على الساعة الخامسة مساء.
يذكر ان المنتخب التونسي سيخوض منافسات الدور الاول للمونديال ضمن المجموعة الثامنة الى جانب منتخبات الدنمارك وبلجيكا والبحرين.
وفي ما يلي برنامج مباريات تونس في المونديال
13 جانفي 2023
(س 18) تونس – البحرين
15 جانفي 2023
(س 18) تونس – بلجيكا
17 جانفي 2023
(س 20 و30دق) تونس – الدنمارك

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.