المنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال توقّع مذكرة تفاهم مع المنظمة العربية للسياحة

0
المنبر التونسي (المنظمة العربية للسياحة) – وقعت المنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات اليوم الخميس 02 فيفري 2023 مذكرة تفاهم مع المنظمة العربية للسياحة وذلك بمقر اتحاد اذاعات الدول العربية بتونس بالجمهورية التونسية، في إطار سعيها وجهودها لدعم وتعزيز التعاون والعمل العربي المشترك ومن أجل تطوير التعاون الثنائي في المجالات ذات الاهتمام المشترك وتطويع قطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصال لفائدة السياحة.

وأشرف على توقيع هذه الاتفاقية كل من المدير العام للمنظمة العربية لتكنولوجيات الاتصال والمعلومات المهندس محمد بن عمر، ورئيس المنظمة العربية للسياحة الدكتور بندر بن فهد آل فهيد.
كما شهد حفل التوقيع حضور المدير العام لاتحاد اذاعات الدول العربية المهندس عبد الرحيم سليمان ووزير السياحة التونسي محمد المعز بلحسين
وتهدف هذه المذكرة إلى تعزيز التعاون لتحقيق الاستفادة من الفرص التي يقدمها قطاع تكنولوجيا الاتصال والمعلومات في تطوير القطاع السياحي وتوفير أفضل الوسائل والممارسات لتحسين الخدمات السياحية لدفع عملية التنمية الاقتصادية والاجتماعية في المنطقة العربية.

ومن جهته اعتبر وزير السياحة محمد معز بلحسين في تصريح لإذاعة إي  أف أم،أن هذه الاتفاقية مهمة في كل ما يتعلق بتطوير الإعلام السياحي  وتكوين و تدريب الإعلاميين فيما يتعلق بمواكبة التحولات التي يشهدها قطاع السياحة في العالم.

وأكد أن هذه الاتفاقية ستساهم في دفع السياحة في العالم العربي وستستفيد منها الدول العربية وخاصة تونس.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.