مدنين: غلق باب قبول الطعون في النتائج الأولية من الدور الثاني للتشريعية

0

المنبر التونسي (مدنين) – اغلق يوم امس الجمعة، باب الطعون في النتائج الاولية من الدور الثاني للانتخابات التشريعية بقبول طعنين لمترشحين اثنين بولاية مدنين بكل من الدائرة الانتخابية جرجيس والدائرة الانتخابية مدنين الجنوبية سيدي مخلوف، وفق رئيس الهيئة الفرعية المستقلة للانتخابات بلقاسم الهلالي.

واضاف الهلالي لـ”وات” ان الهيئة تنتظر، بعد هذه المرحلة، اعلاما من المحكمة الادارية بالتواريخ المحددة للنظر في هذه الطعون التي رفعها المترشحان ضد هيئة الانتخابات حول النتائج الاولية للانتخابات التشريعية في دورها الثاني.

وانتهت النتيجة الاولية في الدور الثاني من الانتخابات التشريعية التي دارت بين 10 مترشحين ب5 دوائر انتخابية من جملة 7 دوائر انتخابية بالدائرتين التي شملتها الطعون بحصول المترشح محمد ضو على 2793 صوتا مقابل حصول المترشح نصر الرقاد على 2240 صوتا بالدائرة الانتخابية مدنين الجنوبية سيدي مخلوف، وحصول المترشح مسعود قريرة على 2246 صوتا مقابل حصول منافسه احمد شفتر على 2223 صوتا بالدائرة الانتخابية جرجيس.

وللتذكير فان حصة ولاية مدنين بالبرلمان 7 مقاعد منها مقعدان تحصلا عليها مترشحيهما منذ الدور الاول من الانتخابات التشريعية عن الدائرة الانتخابية بني خداش التي ترشح بمفرده وجربة حومة السوق الذي تحصل على اغلبية الاصوات.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.