نوفلار تعلن عن إطلاق خط جديد يربط تونس ببولونيا

0

المنبر التونسي (نوفلار) – تعلن نوفلار عن إطلاق خطها الجديد تونس – بولونيا بمعدل رحلتين في الأسبوع، وذلك يومي الأربعاء والأحد، لتكون الرحلة الأولى يوم 17 سبتمبر 2023.

وستكون بذلك بولونيا المدينة الإيطالية الثانية التي تؤمن الشركة رحلات نحوها بعد خط تونس – ميلانو الذي سيتم اطلاقه يوم 17 جويلية 2023.

مسافرو نوفلار نحو بولونيا ستتاح لهم الفرصة لاكتشاف هذه المدينة الإيطالية الجميلة التي تعد مزيجا مثاليا بين التاريخ والفن والطبخ الشهي وللاطلاع على ثروة المعمار في مركزها التاريخي، الذي يصنف ضمن التراث العالمي لليونسكو، مع أبراجها المشهورة التي تعود الى العصور الوسطى، وكنائسها الرائعة وقصورها المهيبة. ومن خلال أجواء الأزقة المعبدة بالحصى والساحات الجميلة في المدينة. وسيتمتع محبّو المطبخ الإيطالي بالأطباق البولونية اللذيذة، مثل الباستا الطازجة والأجبان الممتازة.

وتخصص نوفلار للرحلة الافتتاحية اسعارا استثنائية ابتداء من 699 دينارا  للتذكرة ذهابًا وإيابا انطلاقا من تونس.

ولمزيد من المعلومات أو للحجز، زوروا موقع الشركة على www.nouvelair.com، أو عبر تطبيقة الهاتف الجوال أو نقاط البيع الخاصة بنوفلار، ومن خلال الاتصال بمركز النـــــداء على الرقم (00216.36.020.920) أو إحدى وكالات سفركم المعتادة.

حول نوفلار

تأسست شركة نوفلار سنة 1989، وهي أول شركة طيران خاصة في تونس. تُؤمّن شركة نوفلار رحلاتها انطلاقا من 4 مدن تونسية وهي تونس، المنستير، صفاقس وجربة. هذا وقد تحصلت الشركة على جائزة “أفضل خدمة حرفاء” لسنوات 2020 و2021 و2022.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.