هاتف OPPO Find X7 Ultra يتحصّل على المرتبة الأولى عالميّا في تصنيفات DXOMARK لكاميرا الهواتف الذكيّة

0
  •  كاميرا Find X7 Ultra تحتل المرتبة الأولى في فئة الهواتف الذكيّة حسب DXOMARK.
  • جودة صور وتفاصيل رائدة في فئتها في البيئات الداخلية والخارجية، مع أفضل ميزة Bokeh في فئتها وأفضل التقاط فيديو لهاتف ذكيّ يعمل بنظام اندرويد.

المنبر التونسي (هاتف OPPO Find X7 Ultra) – فاز هاتف OPPO Find X7 Ultra، الّذي يقدّم لأوّل مرة كاميرا رئيسيّة رباعيّة، مؤخّرا بجائزة الكاميرا الذهبيّة من DXOMARK، ليحتلّ المرتبة الأولى عالميّا في تصنيفات كاميرات الهواتف الذكيّة.

ويوفّر الهاتف إنجازات أولى من نوعها في العالم في أجهزة الكاميرا ونظام كاميرا HyperTone القويّ من OPPO والتصوير الحسابيّ المتطوّر وضبط Hasselblad الاحترافي، وحقق بذلك أفضل نتيجة إجماليّة للكاميرا بلغت 157، مع ترتيب قياسي لـتقنية Bokeh وأعلى ترتيب لتقنيات الفيديو في هاتف ذكيّ يعمل بنظام اندرويد.

تجربة كاميرا ممتازة في جميع الظروف

حقق نظام الكاميرا المذهل في هاتف  Find X7 Ultra أعلى الدرجات في العديد من سيناريوهات العالم الحقيقي. وإذ تواجه الهواتف الذكيّة صعوبات لالتقاط الصور في الأماكن الداخلية، في أضواء مختلطة أواصطناعيّة، إلا أنّ هاتف Find X7 Ultra تفوّق في اختبارات DXOMARK محقّقا درجات قياسيّة في عدّة ظروف، بما في ذلك البيئات الداخلية والليلية أو مع الأصدقاء والعائلة، ممّا يدل على قوّة وتعدّد استخدامات الكاميرا لديه بفضل نظام الكاميرا HyperTone من OPPO.

الهاتف الذكيّ رقم 1 في تقنية Bokeh

تم تصنيف الوضع الرأسي Hasselblad الخاصّ بهاتف OPPO Find X7 Ultra من قبل DXOMARK على أنه متميّز، حيث احتلّ المرتبة الأولى بين جميع الهواتف الذكيّة. وتضمنت أبرز ميزات البوكيه تقسيما دقيقا للمقدّمة والخلفيّة وإعادة إنتاج ملائمة للون البشرة مع نتائج أكثر تفصيلا في أوضاع الصور الشّخصيّة من الهواتف المنافسة.

وأصبح التصوير الفوتوغرافي للصور الشخصيّة على المستوى العالمي ممكنا بفضل وضع Hasselblad Portrait الجديد، الذي ابتكرته OPPO بالشراكة مع  Hasselblad. ويلتقط الوضع الرأسي لجهاز Find X7 Ultra أربعة أطوال بؤرية: 23 مم، و44 مم، و65 مم، و135 مم. وتتم معايرة كل واحدة منها باستخدام عدسة Hasselblad مختلفة، مما يؤدي إلى إنتاج تأثير بوكيه سينمائي بعمق المقدمة والخلفية قادر على التعرف على خصلة شعر واحدة.

المرتبة الأولى في مجال الفيديو

هذا الهاتف الذكي الذي يعمل بنظام Android حقّق كذلك درجة فيديو DXOMARK تبلغ 156 بالإضافة إلى أعلى درجة في إدارة الضوضاء لأي هاتف ذكيّ. وبفضل مستشعرات الكاميرا المتقدمة، يمكن للهاتف أيضا التقاط فيديو Dolby Vision HDR بدقة 10 بت بدقة 4K مع انتقالات سلسة بين جميع الكاميرات الأربع للحصول على تجربة كاميرا فيديو بجودة احترافية.

تجربة رائدة للصّور والفيديو

وتؤكد DXOMARK في تقريرها الصادر بتاريخ 13 مارس 2024، أنّ هذا الهاتف بكاميراته الأربع بدقة 50 ميجابكسل مع مستشعرات كبيرة، منها مستشعر أول 1 بوصة من الجيل الثاني من سوني للموبايل واثنين منهم كاميرات زووم periscope، يمكّن من تجاوز فجوة التكبير والتصغير بين الأطوال البؤرية البصرية بشكل لم يسبق له مثيل على الهاتف الذكيّ، مما يوفر نظام تصوير ذا مستوى عالمي وتجربة تصوير فوتوغرافي وفيديو متميزة.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.