شيري، الرائدة في مبيعات السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات، تعود إلى قائمة الخمسة الأوائل

0

المنبر التونسي (شيري) – حققت شيري أداء استثنائيًا في شهر مارس بتصدرها قائمة مبيعات السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات بإجمالي 198 وحدة مباعة وحصة مبيعات في السوق بلغت 19.57% ويؤكد هذا الأداء الملفت على مكانة شيري كعلامة رائدة في سوق السيارات التونسي وتسلط الضوء على الثقة المتزايدة لمستعملي العلامة.

يمثل هذا النجاح نقطة تحول هامة لشيري، التي استعادت أيضًا مكانتها في قائمة الخمسة الأوائل للسيارات الخاصة، الغائبة عنها منذ جوان 2022. فبفضل السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات الأنيقة، والقوية، والمجهزة بأحدث التقنيات، نجحت موديلات تيغو العصرية في الفوز بقلوب الحرفاء، مما جعلها تتصدر مكانة قيادية بلا منازع في هذا القطاع الذي يشهد نموًا مستمرًا.

يأتي هذا النجاح كنتيجة لرؤية واستراتيجية شيري والتزامها المستمر مع الشركة التونسية للسيارات نحو تحقيق التميز بتركيزها على الابتكار والاستجابة لاحتياجات المستهلكين المتغيرة وبذلك نجح الممثل الرسمي للعلامة التجارية الصينية في بناء علاقات قوية مع زبائنه، مما عزز سمعته بالموثوقية والجودة.

عودة شيري إلى القمة في قائمة أفضل خمس مبيعات للسيارات الخاصة منذ جوان 2022 تعد أيضًا شهادة على صمودها وقدرتها على التكيف مع تحديات السوق وبفضل استراتيجية قوية ومنتجات عالية الجودة وخدمة عملاء استثنائية، نجحت العلامة في استعادة مكانتها بين رواد سوق السيارات في تونس.

مع هذا النجاح، تؤكد شيري مكانتها كرائدة في سوق السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات في تونس كما تعتزم العلامة الاستمرار في الاستفادة من هذا النجاح وتواصل تقديم منتجات عالية الجودة وخدمات متميزة للحرفاء التونسيين.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.