شركة الطيران الليبية “ميد سكاي” تطلق خطين جديدين بين تونس وليبيا‎

0

المنبر التونسي (شركة الطيران الليبية “ميد سكاي”) – أعلنت شركة الطيران الليبية “ميد سكاي” سماء المتوسط للطيران الممثلة في تونس عن طريق شركة Stars عن إطلاق خطين جديدين يربطان بين مطار معيتيقة بطرابلس و مطار مصراتة مع مطار تونس قرطاج الدولي . و قامت الشركة بتدشين الخط الجوي الجديد معيتيقة تونس معيتيقة يوم الخميس 4 أفريل 2024 فيما قامت بتدشين خط مصراتة تونس يوم الجمعة 5 أفريل2024.

وستؤمن الناقلة 7 رحلات أسبوعية بين مطاري معيتيقة بطرابلس و مصراتة مع مطار تونس قرطاج. وذلك بمعدل رحلة يومية أيام الاثنين الأربعاء و الخميس و الجمعة و السبت و رحلتين يوم الثلاثاء. و يأتي إطلاق هذين الخطين الجويين من قبل “ميد سكاي” ليثري عروض شركات الطيران الليبية نحو الوجهة التونسية و لتلبية طلب المسافرين سواء كانوا من العائلات أو من المهنيين المتنقلين بين الدولتين الشقيقتين .

وقد أطلقت شركة “ميد سكاي” من قبل رجل الأعمال الليبي محمد الطاهر عيسى سنة 2022 و هي تعتمد على أسطول مكون من طائرتين من نوع إيرباص إيه 320 يؤمنان رحلات عديدة انطلاقا من طرابلس و مصراطة و سبها نحو وجهات مثل لافالات بمالطا و روما بإيطاليا و اسطنبول بتركيا و أخيرا تونس .

وبإطلاق هذين الخطين نحو تونس تواصل الشركة تطورها السريع معولة على خدماتها الممتازة وإحترام مواعيدها و أسعارها المدروسة. لمزيد من المعلومات يمكن زيارة موقع الواب التالي : site web أو على صفحة الفيسبوك : https://www.facebook.com/medskyairways

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.