إصابة 9 لبنانيين جراء قصف الكيان الصهيوني لبلدة « صديقين » جنوب لبنان

0

المنبر التونسي (قصف الكيان الصهيوني) – أصيب تسعة مواطنين لبنانيين اليوم الاثنين، جراء قصف الكيان الصهيوني لبلدة « صديقين » في مدينة صور جنوب لبنان حسب ما أوردت مصادر إعلامية.

وأفادت المصادر بأن تسع إصابات متوسطة وطفيفة نقلت إلى مستشفيات مدينة صور جراء قصف طائرات الكيان الصهيوني منزلا في بلدة « صديقين » ما أدى إلى تدميره بشكل كامل وتضرر عشرات المنازل المحيطة به.

وأضافت ذات المصادر أن طيران الاحتلال نفذ غارات وهمية فوق قرى قضاء مدينة صور وعلى الساحل البحري وأطلق القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الأزرق.

في السياق ذاته, شنت الطائرات الحربية الصهيونية غارات على بلدات الضهيرة والناقورة واللبونة وعيتا الشعب وعلما الشعب فيما استهدفت مدفعية الكيان الصهيوني والقذائف الفوسفورية بلدتي علما الشعب والضهيرة تزامنا مع تحليق للطيران الحربي والاستطلاعي في أجواء جنوب لبنان.

وصعد الكيان الصهيوني من حدة القصف الجوي والمدفعي على بلدات وقرى جنوبي لبنان, ما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى في صفوف المدنيين وإجبار مئات العائلات على النزوح من ديارها وذلك تزامنا مع عدوانه المتواصل على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.