عائشة عثمان تطل على مشاهدي الحوار التونسي ببرنامج “عايشة شو”

0

المنبر التونسي ( عائشة عثمان)- مع اقتراب شهر رمضان تتسابق القنوات التلفزية على افتكاك المرتبة الأولى في نسبة المشاهدة من خلال باقة من البرامج المتنوعة التي تراهن عليها و لأن النجاح يشمل القناة و البرنامج فتكون المسؤولية على الطرفين لذلك دائما ما يمثل مقدم البرنامج العنصر الأهم لجذب المشاهد .
تخوض الإعلامية التونسية عائشة عثمان سباق من كان الأفضل خلال شهر رمضان ببرنامج فني ضخم يجمع بين الحوار الجاد و خفة الدم ، تستقبل عايشة في كل حلقة ضيف من أهل الفن أو التمثيل من الوطن العربي ليُجيب على مجموعة من الأسئلة و يجتاز كل فقرات و أركان المنوّعة .
“عايشة شو” برنامج تلفزي من الوزن الثقيل لأن الإعلامية التونسية ذكية في انتقاء ضيوفها و بارعة في كشف الأسرار و الخبايا بصفة حصرية هذا ما سيضهر من أول حلقة مع الفنانة السورية أصالة التي ستتحدث عن خلافها مع الفنانة أنغام و إلى أين وصلت العلاقة بينهما و موقفها الحالي كما ستكشف عن الأزمة الحاصلة مع سلطان الطرب جورج وسوف بسبب إختلاف مواقفهما السياسية و من الجاد إلى الطرب تنتقل عائشة بضيفتها إلى الغناء لتطرب المشاهد بباقة من أغاني الفنانة أصالة و التي ستؤدي لأول مرة أغنيتها الجديدة “بنت أكابر” رفقة فرقتها الموسيقية و فرقة الرقص الشعبي.
كل هذه الأحداث الحصرية ستكون ببرنامج “عايشة شو” على شبكة قنوات النهار المصرية و شبكة قنوات القاهرة و الناس بداية من يومي السبت و الأحد 4 و 5 ماي على الساعة الثامنة و نصف بتوقيت تونس مع النجمة أصالة على امتداد حلقتين لتتصدر السباق الرمضاني قبل يومين من شهر رمضان و يتواصل البث بصفة يومية على هذه القنوات.
غير أن برنامج “عايشة شو” لم يكتفي بهذه القنوات حيث تم مؤخرا الإتفاق بين قناة الحوار التونسي و الشركات المنتجة على بث المنوعة طيلة شهر رمضان بداية من يوم الإثنين 6 ماي الجاري.
علما و أن عايشة شو” ستكون في حوارات جريئة و حصرية مع كبار النجوم في الساحة الفنية على غرار سلطان الطرب جورج وسوف ، أمير الطرب صابر الرباعي ، الممثلة غادة عبد الرازق ، الممثل أمير كرارة ، الفنانة شمس الكويتية ، الفنانة التونسية لطيفة، الممثل المصري محمد صبحي و غيرهم .

 

 

 

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.