انتاج وحدة جديدة لشركة «أوباليا فارما» مختصة في صناعة الاقراص والمساحيق – استثماربـ7 مليون دينار

0
- علية الهدّة-انتاج وحدة جديدة لشركة أوباليا فارما مختصة في صناعة الاقراص والمساحيق - استثماربـ7 مليون دينار
علية الهدّة

تونس (الصناعات الصيدلية) – حرصا منها على دعم صناعة الصيدلية والتعريف بها خارج البلاد التونسية، اعلنت شركة « أوباليا فارما » التابعة لمجمع ريكورداتي الايطالية عن بعثها لوحدة انتاج جديدة اضافية مختصة في صناعة الاقراص والمساحيق يقدر حجم استثمارها بـ7 مليون دينار في حين ستشغل حوالي 400 شخص.

وفي تصريح لجريدة « الصحافة اليوم » أوضحت « علية الهدّة » المديرة العامة للشركة ،أن الوحدة الجديدة متواجدة بقلعة الأندلس من ولاية اريانة على مساحة 20 الف متر مربع، وتخصّ الأدوية الجنيسة التي تتميز بالجودة العالية وباحترامها للمواصفات والمعايير الدولية للأمراض الجلدية والمعدة والقلب والشرايين الى جانب الامراض المتعلقة بالاطفال. كما تهدف الى تزويد السوق التونسية بالأدوية الجنيسة بنسبة10 بالمائة من حصّتها وهذا مهمّ بالأساس لضمان الصحة والعافية للمواطنين التونسيين.

- OPALIA Pharma Recordati Group-une RSE qui innove et œuvre pour l’accès au progrès thérapeutique 3وأكّدت المديرة العامة أن « أوباليا فارما » هي شركة متواجدة في تونس منذ سنة 1988، بدأت بصناعة أدوية « الجلدة » ثم تطورت الى صناعة أدوية العلاج الطبيعي والعديد من الاختصاصات الصيدلية الأخرى. في حين توجهت الى التصدير نحو الأسواق الافريقية مثل الكوت ديفوار و مالي والعراق و ليبيا

- OPALIA Pharma انتاج وحدة جديدة لشركة أوباليا فارما مختصة في صناعة الاقراص والمساحيق - استثماربـ7 مليون دينار
. وفيما يتعلق بالوحدة الجديدة، بيّنت المديرة العامة للشركة أنّها خصّصت نسبة محترمة للتصدير للأسواق الافريقية والأمريكية والأوروبية، لتتطور في حدود 15 بالمائة عند فتحها أسواقا جديدة، وتعدّ هذه المبادرة حسب رأيها فرصة لحث المستثمرين الأجانب على الانتصاب بالأراضي التونسية نظرا لما تتميز به الكفاءات التونسية من طاقات وقدرة على الاختراع والابداع والتجديد.« لقد خصصت الوحدة للتشجيع على التكوين والبحث العلمي والتكنولوجي في مجال الصيدلة والطب وهذا هدفنا لتصبح تونس قطبا في صناعة الأدوية على الصعيد الافريقي والأوروبي ».

- OPALIA Pharma Recordati Group-une RSE qui innove et œuvre pour l’accès au progrès thérapeutique - dسمر جوني

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.