كونكت تطلق عملية التوجيه في الولايات

0

بعد مرحلة التدريب و الإحاطة و الدعم لـ 55 صاحب مشروع في كل من ولايات بنزرت و سيدي بوزيد و تطاوين و ذلك في إطار المشروع المشترك بين كنفدرالية المؤسسات المواطنة و صندوق الصداقة القطري تعتزم كونكت و بالشراكة مع Mercy Corps تنظيم “لقاءات تنشيطية حول التوجيه و الإحاطة” و ذلك يوم 29 أفريل 2015 في المكتب الجهوي لكونكت بسيدي بوزيد و يوم 30 أفريل 2015 بالمركب الثقافي بتطاوين.

ويشارك العديد من أصحاب المشاريع العاملين في ولايات الجنوب باعتبارهم مرشدين متطوعين لإفادة أصحاب أفكار المشاريع في الجهات المعنية بتجربتهم و خبرتهم. و ستمثل هذه المبادرة فرصة للمستفيدين من برنامج ريادة الأعمال المشترك بين كنفدرالية المؤسسات المواطنة و صندوق الصداقة القطري لمساعدتهم في اكتساب المهارات اللازمة لتحقيق الأهداف المهنية وتطوير الأعمال الجديدة.

و في هذا الإطار أطلقت كونكت مجموعتها fr.micromentor.org/conect في فضاء MicroMentor من أجل تطوير ريادة الأعمال في الجهات من خلال التوجيه و الإرشاد.

و يبلغ عدد المرشدين على المستوى العالمي الناشطين في هذا الفضاء 5200 يتمتعون بتجربة مهنية تفوق 7 سنوات من الخبرة المهنية و 14 سنة من الإحاطة وإدارة الأعمال في مجال الإستراتيجية وتخطيط الأعمال التجارية و التسويق و المالية و المبيعات و الإدارة و المسائل القانونية و عديد المجالات.

و يجدر بالذكر أن أصحاب المشاريع اللذين كانوا باتصال مع المرشدين من خلال فضاء MicroMentor قد زادت مرابيحهم بمعدل 106 بالمائة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.