أرباح عرض جعفر القاسمي، بمسرح تونس، تمكّن من دفع مبلغ أكثر من 17000 دينار إلی فونداسيون إي أف أم IFM، يخصص لبرنامج “عطار Zéro prix”

0

يوم 15 مارس الماضي، قدّم جعر القاسمي بمسرح تونس عرضه الفز الذي يدفع أرباحه إلى فونداسيون أف أم IFM لفائدة برنامج “عطار Zéro prix” بصفته راعي البرنامج.

كان مسرح تونس يعج بالمتفرجين و أرباح العرض التي يدفعها جعفر إلى فونداسيون إي أف أم IFM بلغت 17199.140 دينار.

“أتوجّه بجزيل الشكر للتونسيين و التونسيات الذين حضروا العرض بمسرح تونس و ساهموا في تحقيق برنامجنا “عطار Zéro prix” الذي سيوفّر للمعوزين مواد غذائية اساسية. أتوجّه بشكر خاص لوسائل الاعلام التي منحت الحدث تغطية هامّة و عرّفت المشاهد و المستمع بفائدة عملنا” صرّح جعفر القاسمي.

ونذكر بأن أوّل عمل خيري ل”فونداسيون إي أف أم IFM هي تركيز شبكة من العطريات Zéro prix في إطار مشروع “عطار Zéro prix”: 1.6 مليون تونسي يعيش تحت خط الفقر و من بينهم 500000 شخص يجدون صعوبة في التزود بمواد غذائية، خاصة في الجهات.

أوّل “عطار Zéro prix” ستفتح أبوابها في تونس قبل نهاية شهر ماي. سيوفّر منتجات مختلفة (كسكسي، سكر، حليب، زيت نباتي، معجون الطماطم، بيض، معكرونة، بسكويت، قهوة، ماء …) توفر مجانا للمعوزين.

تمّ بث نداء للتبرعات عبر الصفحة فايسبوك Facebookللفونداسيون. تستطيع أيضا المؤسسات المساهمة في برنامج “عطار Zéro prix”بتبرعات نقدية أو بمنتجات بالاتصال على رقم الهاتف 58 550 777.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.