توقيع اتفاقيّة شراكة بين تأمينات سليم وتعاونيّة أعوان الديوانة

0

عزّزت تأمينات سليم مكانتها الرائدة في سوق التأمين عبر توقيع اتفاقية شراكة مع تعاونيّة أعوان الديوانة، وذلك يوم 8 ماي 2015. وتتضمّن هذه الاتفاقية عرض سليم للخدمات « Salim Services » الذي يضمّ من مجموعة خدمات متكاملة للتأمين الصحي.

وقد انتظم حفل بالمناسبة بحضور إطارات من الشركتين من بينهم أحمد رجيبة، رئيس مجموعة بنك الاسكان، والسيدة دليلة بدر قوبعة، المديرة العامة لتأمينات سليم، والسيّد عادل بن حسن، المدير العام لتعاونية أعوان الديوانة.

وبمقتضى هذه الشراكة، يمكن لأعضاء تعاونية أعوان الديوانة، ، التمتع بخدمات تأمين شاملة في مختلف انحاء الجمهورية تتضمن التأمين ضد الأمراض والعجز المؤقت او المستديم والتأمين على الحياة. وقد صرّحت السيدة دليلة بدر قوبعة بهذه المناسبة “توفّر تامينات سليم لتعاونية أعوان الديوانة منصة « Salim Services » وهي عبارة عن مشروع صحّة الكترونية ذي قيمة مضافة عالية، يضع على ذمة مشتركيه شبكة من خبراء الصحة من بينهم أطباء وصيادلة”.- Naissance d’un partenariat entre Assurances Salim et La Mutuelle des Agents des Douanes

كما تشتمل منصة « Salim Services » على جملة من المزايا حيث تضمن امكانية التواصل بفعالية وبمرونة مع الشركاء والحرفاء، بالإضافة الى إمكانية عرض وإدارة الأزمات الصحية من خلال مساحة آمنة. وتهدف تأمينات سليم من خلال هذه المنصّة إلى خفض تكلفة عمليّات إدارة الخدمات الصحية إضافة إلى الحد من الوقت اللازم لمعالجة ملفات التغطية الصحية ومطالب استرجاع المصاريف.

كما تعتزم تأمينات سليم تقديم مجموعة أخرى من الخدمات على غرار منصة « Salim-Services » . وسواء تعلق الأمر بحلول خاصة بالهواتف الذكية أو بطاقة صحية ذكية، يظلّ ارضاء الحرفاء الأولويّة الرئيسية للشركة.

وتعمل تامينات سليم اليوم على توفير خدمات مبتكرة وفعّالة تتناسب مع احتياجات حرفائهم وتلبي رغباتهم. ولن تكتفي بذلك بل تطمح إلى مواصلة مهمتها حتّى تصبح ” شركة التأمين المفضلة لحرفائها”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.