ٲعوان الديوانة يتمتّعون بنظام تكميلي للتأمين الصحّي والعجز والوفاة

0

أضحى اعوان الديوانة التونسيّة يتمتعون بنظام تكميلي للتأمين على المرض والعجز والوفاة بفضل اتفاقيّة متميّزة هي الٲولى من نوعها ابرمتها تعاونيتهم مع تأمينات سليم المتفرعة عن مجموعة بنك الاسكان.

وقد تمّ التوقيع على هذا الاتفاق خلال حفل انتظم بحضور كلّ من المدير العام للديوانة ورئيس مجلس ادارة التعاونية، السيد عادل بن حسن والسيد احمد رجيبة، الرئيس المدير العام لبنك الاسكان، والسيدة دليلة بدر قوبعة، المديرة العامة لتأمينات سليم.

وتتزامن هذه الاتفاقيّة بقرار بنك الاسكان القاضي بمنح اعوان الديوانة التونسية امتيازات تفاضلية للحصول على قروض سكن وسيارة.

وأوضحت السيدة دليلة بدر قوبعة بهذه المناسبة ان نظام التأمين التكميلي لفائدة اعوان الديوانة الذي يأتي امتدادا لخدمات الصندوق الوطني للتأمين على المرض يشمل التأمين ضد الامراض (العلاج الصحي والدواء..وغيرها) والعجز، مؤقتا كان او دائما، والتأمين على الحياة بالنسبة للوفاة. وقد تمت صياغة كل المنافع ضمن منظومة متكاملة تستند الى منصة اعلامية تؤسس للصحة الالكترونية.- Naissance d’un partenariat entre Assurances Salim et La Mutuelle des Agents des Douanes - 3

وتتميز هذه المنظومة بأنها تعطي الفرصة للحرفاء للتواصل من اي مكان وفي اي وقت خاصة وان الاعوان يتواجدون احيانا في المناطق الحدودية. بالإضافة الى شفافيتها الكاملة في متابعة الملف الصحي واسترجاع المصاريف بسرعة ونجاعة.

وقد صرّح المدير العامّ عادل بن حسن ” أنا مستبشر بتزامن استلام مهامي مع هذا الانجاز العظيم الذي من شأنه أن يطمئن أعوان الديوانة على مستقبلهم ومستقبل عائلاتهم ويرفع من روحهم المعنوية”.

ومن جانبه، رحّب الرئيس المدير العام لبنك الاسكان، السيد أحمد رجيبة، بهذا التطور كما أعلن بهذه المناسبة أنّ البنك ينوي دعم أعوان الديوانة وذلك من خلال تسهيل حصولهم على التمويلات. وهكذا يمكنهم التمتع بأدنى الأسعار التفاضلية للحصول على قطعة أرض للبناء أو منزل أو سيارة.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.