إذا أصبحت عضو في نادي “Performance Club ” ، “بيريللي” و “جمعة” يسمح لك بالذهاب إلى مونزا لسباق الجائزة الكبرى F1

0

تونس، نزل أفريقيا، 13 ماي 2015، دعت شركة بيريلي، التي تمثلها رسميا في تونس، شركة جمعة SA، الصحافة التونسية، بحضور السيد زياد جمعة، الرئيس المدير العام لشركة جمعة، للإعلان عن إطلاق نادي الفعالية لجمع حرفاء العلامة بيريلي وتقديم المسابقة الكبرى بيريلي مونزا للجائزة الكبرى الفورمولا 1 التي سوف تقع في تونس من 15 ماي الى 15 جويلية 2015 والذي سوف يمكن أربعة فائزين من الذهاب الى مونزا بإيطاليا لحضور الجائزة الكبرى للفورمولا 1.

- En devenant membre du Performance Club-Pirelli-Jomaa vous offre le privilège de partir à Monza pour le Grand Prix F1
نجلاء بن عبد الله و خالد هويسة

نجلاء بن عبد الله و خالد هويسة كانا يثريان الحدث بجودهم كسفراء لنادي الفعالية بينما كانت هند الشاوش، بطلة تونس وشمال أفريقيا وأفريقيا للراليات والشريكة المخلصة لشركة جمعة، تتحدث عن السلامة على الطريق المرتبطة بالنفخ المحكم للإطارات.

شركة جمعة SAوبيريلي: علاقة شراكة وثقة وتميز منذ سنة 2001

LOGO  JOMAA - Tunisie-Tribuneشركة جمعة برأس مال قدره 14.7 مليون دينار، والتي تأسست بحمام سوسة سنة 1985، تعمل في سوق معدات السيارات، توزع علامات دولية للإطارات والزيوت والمعدات المآرب.

LOGO - PIRELLI -300بيريليي، شركة أنشئت سنة 1872، هي خامس شركة مصنعة للإطارات في العالم. تشمل مبيعات بيريلي إطارات السيارات والشاحنات والدراجات النارية. منذ نشأتها، تألّقت بيريلي بالابتكار كما أقامت علاقة متينة مع الرياضة و بامتياز مع الفورمولا 1 وكرة القدم.

“إن أهداف نادي الفعالية تتجاوز الى حد كبير أهداف نادي بيريلي الذي أطلقناه سنة 2014. من أجل التقرّب أكثر من حرفائنا الذين اختارو علامة بيريلي، نودّ أن نعلن حصنا الدائم على تقديم النصائح، منحهم الامتياز، مكافأتهم على ولائهم وتنظيم تبادل منتظم معهم في شكل تظاهرات، أيام مفتوحة … العديد من موزيعينا يقاسموننا هذه الرغبة في إرضاء حرفائنا ويرافقوننا في جميع عملياتنا بالترحيب الخاص لحرفاء بيريلي و تعريفهم بالفوائد العديدة لنادي الفعالية… قال السيد زياد جمعة.

Zied Jomaa-PDG de la Société JOMAA SA -PIRELLI-
زياد جمعة

للتأكيد على الأهمية التي تعطيها شركة جمعة لحرفائها بيريلي، تم إنشاء موقع على شبكة الانترنت مخصص لنادي الفعالية (www.performanceclub.tn) حيث يمكن الحصول على نصائح وأخبار من ماركة بيريلي والتظاهرات التي يقوم بها وكلائها، إمكانية المشاركة في مسابقات القرعة والتسجيل في المسابقة الكبرى مونزا لسباق الفورمولا 1.

أربعة تونسيين سوف يفوزان بالقرعة لحضور المسابقة الكبرى للفورمولا 1 بمونزا

من 15 ماي الى 15 جويلية القادم، ستعقد المسابقة الكبرى لجائزة مونزا للفورمولا 1 التي سوف تسمح لأربعة تونسيين بالذهاب الى مونزا بإيطاليا لحضور المسابقة الكبرى للفورمولا 1. وسترافقهم هند الشاوش، نجلاء بن عبد الله و خالد هويسة.

“تتاح لحرفائها، عند شراء اطارات بيريلي، فرصة الالتحاق بنادي الفعالية مع الحصول على بطاقة عضوية. بتسجيل رقم البطاقة ومعلومات الاتصال على الصفحة الرئيسية للموقع الإلكتروني للنادي وبعد الإجابة على أسئلة سهلة للغاية تتعلق بإطارات بيريلي، يقع ادماجهم بصهة آلية في القرعة للمسابقة الكبرى لسباق الفورمولا 1 بمونزاالتي سيتم تنظيمها في نهاية جويلية بحضور عدل تنفيذ” أوضحت السيدة سناء المولهي، مديرة الاتصالات بشركة جمعة.

Sana Mouelhi-Jomaa sa - Pirelli-600
سناء المولهي

إلى جانب الاربعة مفاتيح الفوز من أجل الذهاب الى مونزا من 5 الى 7 سبتمبر، سوف يتم اختيار 15 أعضاء آخرين من نادي الفعالية للفوز ب10 سيارات بالتحكم عن بعد، 3 لوحات إلكترونية و ساعاتيين. يجدر الملاحظة أن كل عضو جديد في نادي الفعالية سوف يحصل على قبعة بيريلي رائعة كهدية ترحيب.

وأضاف السيد زياد جمعة “نريد تمكين حرفاء بيريلي الأوفياء من الحلم. وقد كنا أعطيناهم العام الماضي، فرصة للذهاب الى ميلانو الى ملعب سان سيرو لمتابعة مباراة إنتر ميلانو. هذا العام، مع بيريلي، اخترنا ان نذهب بهم إلى مونزا لكي يكتشفوا جولة دولية للفورمولا 1… نتمنى لجميع المشاركين في هذه المسابقة المتألقة حظا سعيدا ونحن سعداء حقا لمشاركتهم هذا الحلم… “

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.