LG G4 : الهاتف الذكيّ الأكثر طموحا إلى حد الآن

0

قامت ” آل – جي ” بتقديم هاتفها الذكي الجديد LG G4 الذي طالما انتظره الجمهور بفارغ الصبر . وكان تقديم هذا الهاتف الجديد خلال تظاهرات نظّمت في كل من نيويورك ولندن وباريس وسنغفورة وإسطمبول وسيول . وقد أتاحت هذه المناسبات الفرصة لألف ضيف ليروا بأعينهم ويتحسسوا ويكتشفوا الهاتف الجديد LG G4 وهو خليفة G3 الذي تجاوز كافة الإنتظارات من حيث البيع وقد تحصّل على العديد من الجوائز والتتويجات .

ومن خلال هذا هذا المنتج الجديد تقترح ” آل – جي ” هاتفا ذكيّا سيلفت الإنتباه ويشد الأنظار والأفكار بفضل تصميمه الفريد ودقّة صنعه وأدائه الذي يبقى في قمة التجديد .

- LG G4- un Smartphone au concept ambitieux qui le place au top 6actuel - 1تصميم أنيق ومريح

 من خلال أبحاثها الاخيرة عن توجهات الناس أعطت ” آل – جي ” اهتماما خاصا للمواد المستعملة في اللمسات الأخيرة لصنع الهاتف . وبالفعل فقد صنع الهاتف الجديد LG G4 من الجلد الحقيقي التقليدي وهو متاح في 6 ألوان رائعة .- LG G4- un Smartphone au concept ambitieux qui le place au top 6actuel - 08

ويتميّز التصميم الخاص بهذا الهاتف باللمسات الأخيرة Slim Arc الواضحة على طول الهاتف وبخاصية الإنحناء الداخلي اللطيف . ويتمظهر التصميم أيضا من خلال واجهة المستخدم للهاتف الذكي التي تظهر رسومات بسيطة وحدسية بصفة طبيعية .

تجربة بصرية استثنائية

- LG G4- un Smartphone au concept ambitieux qui le place au top 6actuel - 3قامت ” آل – جي ” بتصميم آله التصوير 16 MP الخاصة بالهاتف LG G4 كي تمكن من التقاط صور رائعة حتى في ظروف إنارة غير مناسبة . وتم تجهيز هذه الآلة بعدسة F1.8 برسم بياني مفتوح يسمح بالتقاط الضوء بنسبة 80 بالمائة أكثر. وبالتوازي قامت ” آل – جي ” بتحسين أداء الإضاءة الضعيفة من خلال موازن الصور البصري ( OIS ) 2.0 الذي يضاعف أداء OIS + .

كما قامت ” آل – جي ” بتثبيت جهاز تصوير أمامي 8MP لالتقاط صور ذاتية أو ( Selfies ) ذات جودة أحسن أو صور عادية وصور لمجموعات أكثر وضوحا وصفاء . وتمثل وظائف الإيماءة الفاصلة تطويرا لوظائف الإيماءة السابقة Gesture Shot باستعمال 4 كليشيهات تفصل بين الواحد والآخر ثانيتان فقط لإنجاز صور مثالية حتى في أصعب الظروف .

ومن أجل إنجاز الهاتف G4 قامت ” آل – جي ” بتطوير تكنولوجيا العرض . وبالفعل فإن LG G4 هو أول هاتف ذكي يستعمل شاشة IPS Quantum Display 5,5 pouces من LG Display . وهذه هي أول شاشة QUAD HD تستعمل تكنولوجيا Advanced In-Cell Touch (AIT) التي تدمج LCD وجهاز الإستقبال اللمسي . وأنجزت هذه الشاشة بمقاسات محددة لتستجيب إلى مواصفات تعبير الألوان ( DCI ) أي Digital Cinema Initiatives التي ابتدعتها أحسن الأستوديوهات الهوليودية .

قوة ومردودية

- LG G4- un Smartphone au concept ambitieux qui le place au top 6actuel - 6جهّز هاتف LG4G ببطارية قابلة للتغيير بقوة 3000 mAh وهذا أمر نادر الوجود لدى الهواتف الذكية في الوقت الحالي . وبالإضافة إلى الإمتيازات التي يوفرها معالج المعلومات السريع ولكن أيضا المقتصد في الطاقة Qualcomm® Snapdragon™ 808 avec X10 LTE فإن هاتف LGG4 يمكن له أن يعمل يوما كاملا في الإستعمال العادي وهذا ما يعادل 20 بالمائة من التحكّم الذاتي الإضافي مقارنة بهاتف G3 الذي يملك نفس القدرة في خصوص البطارية .

تجربة مستعمل مركّزة على الإنسان

إن أول هاتف يستعمل التجربة الجديدة User experience (UX) 4.0 المركزة على الجانب الإنساني هو بالتأكيد هاتف LGG4 . وتبدو هذه التجربة سهلة وحدسية للمزيد من الفهم والإستجابة إلى حاجات كل مستعمل .

وتتيح EVENT POCKET خلق جدول مواعيد واحد مشتركة بالتنقل أو بنقل المواعيد والأنشطة انطلاقا من جداول متعددة أو من شبكات التواصل الإجتماعي .

توفّر وظائف SMART NOTICE المعدّلة بيانات أكثر شخصنة بالنسبة إلى الطقس والتنقلات وغيرها بفضل تحليل عادات المستخدم ومثال ذلك طريقة ذهابه إلى العمل .

أمّا Quik Help فتمكّن المستعملين من البحث عن إجابات فورية عن الأسئلة التي يمكن أن تخطر ببالهم عن كيفية استعمال هاتف LGG4 في إطار ما يسمى widget Smart Notice .

وللإشارة فإن هاتف LGG4 سوف يكون متوفرا لدى 180 مزوّدا في العالم كله . وسوف يتم الإعلان عن الأسعار والوقت الذي يكون فيه متوفرا من قبل كل مزوّد في كل بلد وفي كل سوق .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.