Arabic Fashion Night 7 : اللمسات الأخيرة للسهرة الكبرى

0

بعد النجاح الباهر الذي حققته الدورات السابقة من Arabic Fashion Night  ،انطلق المشرفون على الدورة السابعة لسنة 2015  في وضع اللمسات الأخيرة من التحضيرات للسهرة الكبرى وذلك يوم 21 ماي 2015 بقاعة ” Suprème ” بفضاء “Forum ”  الأفراح البحيرة2.
وستستضيف سهرة Arabic Fashion Night في هذه الدورة المتميزة  عديد المبدعين والمصممين المشهورين في عالم الموضة والأناقة على غرار  المصمم المصري هشام أبو العلا والمصمم الجزائري سمير الكرزابي.
وينظم هذا الموعد السنوي للموضة والأناقة  مجلة  Mariage Zen بالاشتراك مع جمعية الاخوة المصرية التونسية وصالون الحلاقة والتجميل ” Mongy’s ” بضفاف البحيرة 1 .
من جهتهم أكد الداعمون للتظاهرة مثل Corail Suite Hote وآمنة للأسفار دورهم في احتضان المبدعين التونسيين واعطائهم فرصة لتقاسم لحظات الفرحة والجمال مع الجمهور ووسائل الاعلام.
وستشهد هذه الدورة مشاركة عديد الاسماء اللامعة في مجال الموضة والتصميم مثل المصممة سندس العلاني والمصممة  هالة حناشي ونجاح دربال وسنية بن خليل وماجد التميمي.
وسيحي سهرة ليلة الموضة العربية ثلة من الفنانين التونسيين أبرزهم سفيان زايدي وشهرزاد هلال وسفيان سفطة.
وستشهد سهرة النسخة السابعة من Arabic Fashion Night أجواء متميزة على جميع الأصعدة بالحضور البارز لعديد الوجوه المعروفة والمشاهير من إعلاميين وفنانين وممثلين ورياضيين ووفود ديبلوماسية.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.