سلمى اللومي الرقيق تفتتح الدورة الاولى للمهرجان الدولي ” فن الحياة والتراث”

0

Salma Elloumi Rekil - Tunisie-Tribuneفن الحياة والتراث – تفتتح السيدة سلمى اللومي الرقيق وزيرة السياحة والصناعات التقليدية الدورة الاولى للمهرجان الدولي ” فن الحياة والتراث” اللذي ” تحتضنه تونس من 18 الى 22 ماي الجاري تحت شعار “الامبراطوريات العظمى بمشاركة بلدان من قارات مختلفة و يوزع على ثلاثة فضاءات هى قصر البارون ديرلانجى بسيدى بوسعيد وقصر المعارض بالكرم والمتحف الوطنى بباردو.

هذا المهرجان الذي يراد له أن يكون حدثا ثقافيا كبيرا يجمع مختلف الفنون ،ينتظم ببادرة من الدكتورة سنية بن مراد رئيسة الغرفة الجهوية بتونس للنساء صاحبات - FETIVAL DE L'ART DE VIVRE ET DU PATRIMOINE - 3الاعمال وسيكون فضاء للتعريف بالثقافات وبفنون الحياة بما يشجع على التبادل بين مختلف المكونات الاقتصادية والثقافية بمشاركة عديد البلدان من العالم .

وبهذه المناسبة يسعد لجنة تنظيم المهرجان دعوتكم لحفل الافتتاح مساء الاثنين 18 ماى س18 بقصر البارون ديرلانجى بسيدى بوسعيد من خلال مائدة مستديرة تخصص لتقديم عرض لمهن الفنون التونسية على غرار التطريز والبلور المنفوخ والنقش على النحاس وصناعة الخزف وغيرها.

وتتواصل السهرة انطلاقا من الثامنة ليلا مع حفل لموسيقى المالوف التونسى يتخلله عرض للحلى وللأزياء التونسية- FETIVAL DE L'ART DE VIVRE ET DU PATRIMOINE

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.