ŠKODA Fabia تحلّ في قاعة عرض ŠKODA الجديدة بتونس، صنف مميز يتماشى مع جميع الميزانيات

0

جوهرة جديدة تنضاف الى العقد الفريد لـ “النقل للسيارات” الوكيل الرسمي في تونس للعلامة SKODA ألا وهي السيارة SKODA Fabia التي جاءت لاستكمال السلسلة الذهبية والمتنوعة للعلامة والتي تضم سيارات SKODA RapidSpaceback، Rapid Limousine، Octavia و Yeti.

عصفوران بحجر واحد

بحضور السيد Ivo Bárek نائب رئيس مجلس شيوخ جمهورية التشيك، سعادة سفير جمهورية اتشيك بتونس السيد Jiří Doležel، ووفد من جمهورية التشيك، دشّن السيد ابراهيم دباش رئيس مدير عام “النقل للسيارات” يوم 27 ماي قاعة العرض الجديد “سكودا” الاول في كامل التراب التونسي. كما استغل المناسبة لكشف الستار عن السيارة SKODA Fabia الجديدة أمام الحضور والاعلاميين.

- La ŠKODA Fabia débarque dans le nouveau showroom SKODA en Tunisie -3
جميلة ومريحة ؟ لن تكون سوى “سكودا”

تموضعت السيارة الجديدة صلب شركة “النقل للسيارات” كسيارة مثالية للعائلة، متوفرة على مقصورة متسعة وصندوق خلفي يعتبر الاكبر في صنف Fabia. وبفضل ما تتمتع به من وظائف وذكاء وشكل مميز وجذاب، تعد الـ Fabia من السيارات ذات الامتيازات المتعددة.

- La ŠKODA Fabia débarque dans le nouveau showroom SKODA en Tunisie -3-2
صنف يتماشى مع جميع الميزانيات

مثلت عملية الادراج الجديدة للسيارة ŠKODA Fabia دعما وتقوية لسياسة “النقل للسيارات” التي ترتكز على التنوع في علامة “سكودا” وذلك بتقديم مجموعة من نماذج السيارات الحضرية والسيارات رباعية الدفع مرورا بسيارات من صنف برلين. وهوما يمكنها من أن تتلاءم مع حاجيات جميع الحرفاء التونسيين وخاصة منهم فيما يتعلق بالميزانية وسعر السيارة.

- La ŠKODA Fabia débarque dans le nouveau showroom SKODA en Tunisie -4-2

تصميم فني لجميع الاذواق

تقدم “النقل للسيارات” سيارتها الجديدة SKODA Fabia بمحرك 1.0 L و 75CV DIN وفي ثلاثة مستويات من الكماليات والتصميمات الفنية:

– الطراز النشيط (Version Active):

مجهزة بـ: وسادتين هوائيتين، مكيف هواء، نوافذ أمامية الكترونية، مرآة عاكسة خارجية معدلة الكترونيا، اغلاق مركزي عن بعدـ راديو سي دي، غطاء محول السرعة من الجلد المرسكل.

وتعرض بسعر 28480 دينارا.

– الطراز الطموح (Version Ambition):

مجهزة اضافة الى المستوى الاول بـ :راديو سي دي بالملمس، اضاءة أمامية ضد الضباب، اضاءة عبر نظام LED، متكئ مرفق مركزي، عجلات من الاليمنيوم 15″، غلاف محرك سرعة من الجلد، مقود من الجلد، ربط عبر الانترنات “آبل”.
وتعرض بسعر 31480 دينارا.

– الطراز النمطي (Version Style):

مجهزة الى جانب ما سبق بـمكيف هواء كليماترونيك، 4 نوافذ الكترونية، معدل سرعة، تعدد الالوان، رادار السير الى الخلف، وظيفة start& stop، كراسي امامية وثيرة.
وتعرض بسعر 33480 دينارا.

لاكتشاف جوهرتنا الجديدة مرجبا بكم في قاعة العرض “سكودا” الطريق الجهوية 23 تونس-حلق الوادي. كما يمكنهم متابعة آخر تطورات وجديد العلامة عبر صفحة الفايس بوك SKODA Tunisie- La ŠKODA Fabia débarque dans le nouveau showroom SKODA en Tunisie

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.