سيارة فورد فوكس الجديدة المجهّزة بالمحرّك المدهش ٳيكوبوست 1 لتر تصل إلى تونس

0

تونس- ،أعلنت شركة ألفا فوردالمورّد الرسمي لسيارات فورد يوم 29 ماي 2015 عن انطلاق تسويق سيارتها الجديدة فوكس المجهّزة بالمحرّك المدهش EcoBoost 1لتر و الحائز على جائزة محرّك السنة للسنة الثالثة على التوالي. جاء إطلاق فوكسالجديدةخلال حفل استقبالإلتئم بقاعة عرض فورد بضفاف البحيرة بحضور السيد المنصف القليبي، المدير العام للشركة.

لم تغادر الفوكس منصات تتويج المبيعات منذ ظهورها سنة 1998 و تعتبر السيارة الأكثر مبيعا في العالمخلال السنوات الفارطة حيث تصدّرت الترتيب سنتي 2012 و 2013 و حلّت في المرتبة الثانية سنة 2014 ممّا يؤكّد المكانة المتميّزة لسيارة ذات شخصية قويّة ما انفكت تتألق من خلال تطوّرها الملحوظ من أجل المزيد من النّجاعة شكلا و مضمونا.- La Ford Focus-équipée de l’incroyable moteur Ecoboost 1l-enfin disponible en Tunisie -14

أكثر من مجرّد إعادة تصميم

يعكس الخط المتطوّر للفوكس الجديدة التعبير الجديد للأسلوب العام “فورد الواحدة” التي تقرّر تعميمها على جميع السيارات من فياستا إلى فوزيون الجديدة. تتميّز السيارة بمظهرها المنخفض و العريض حيث شهدت تعديلات جديدة شملت غطاء المحرّك و الشبكة الأمامية شبه المنحرفة من أجل إضفاء تأثير قويّ و ديناميكي.بعض لمسات الكروم تؤكد أناقة الأسلوب، بينما تظهر الخلفية أكثر سلاسة عبر إعادة تصميم الباب الخلفي وأرق البصريات.

عملا بتوصيات حرفاء الشركة، طرأت تغييرات على المظهر الداخلي للفوكس من خلال وضع التجهيزات في مكان أفضل و تقليل عدد المفاتيح على المقود إلى جانبوحدةالتحكمالمركزيةوالإكساء الأسود و التفاصيل الكرومية التي توحي بالجودة.

- La Ford Focus-équipée de l’incroyable moteur Ecoboost 1l-enfin disponible en Tunisie -16

يحظى مستعملو السيارة بدرجة عالية من الرفاهة من خلال السجّاد الفاخر و النوافذ العريضة إضافة إلى غلاف محرّك أكثر عزلا للصوت.

محرّك فورد المنتظر EcoBoost يصل أخيرا إلى تونس

جهّزت الفوكس الجديدة بالمحرّك المدهش EcoBoost 1ل بنسخته 125 خيول و المتحصل على جائزة “محرّك السنة” للسنة الثالثة على التوالي و بذلك تفي ألفا فورد بالوعد الذي قطعته على نفسها. تتمتّع سيارة فوكس الجديدة بمزيد من الفعالية بحجم استهلاك أقل حيث يمكن للحريف أن يقتصد بنسبة تصل إلى17%من البنزين.

عزّزت فوكس متعة القيادة من خلال التحسينات المضادة للضجيج و الإهتزازات و الصعوبات ممّا جعلها أحد أفضل سيارات فئتها عبر مساهمتها في ضمان بيئة سليمة و مريحة.- La Ford Focus-équipée de l’incroyable moteur Ecoboost 1l-enfin disponible en Tunisie -5

شاشة لمس 8” عالية الدقة بتقنية SYNC 2

جهّزت فورد سيارة فوكس الجديدة بنظام المزامنةSYNC2 الذي يتضمّن عدة مميّزات على غرار شاشة لمس عالية الدقة 8”و تجهيزات صوتية متطوّرة للتحكم في الراديو و الإبحار بنظام GPS و المكيّف و الهواتف النقالة الملائمة.

نظام إضاءة أكثر فاعلية

تمنحمصابيح Bi-Xenon الديناميكية إضاءة ملائمة لوضع القيادة بطريقة ذكية. وفقا لحالة الطريق، يلائم الشعاع الضوئي إحدى درجات الإضاءة الأربع بصفة آلية و ذلك من أجل تقسيم الضوء بصفة مثلى. يسمحالنظام بإضاءة المنعرجات و ملائمة الشعاع لخصوصيات السياقة (مطر، ضباب).

- La Ford Focus-équipée de l’incroyable moteur Ecoboost 1l-enfin disponible en Tunisie -17

التكنولوجيا اللامتناهية

تعتبرفوكس الجديدة أوّل سيارة مجهّزة بنظام ركن عمودي نصف آلي إلى جانب مساعد الركن النشط كما عزّزت فورد النظام النشيط لإيقاف السيارة الخاص بالفرملةعند السرعة الضعيفة. يذكر أنّ مجمل هذه الميزات ستكون متوفّرة في السوق التونسية قريبا.

تسمح ميزة المفتاح المبرمج MyKeyالخاصة بالمالك ببرمجة وظائف معيّنة على غرار السرعة القصوى و مستوى الصوت الأقصى و عدم إغلاق وظائف السلامة و تعمل هذه الميزة من خلال مفتاح إضافي خاص بسائق آخر.- La Ford Focus-équipée de l’incroyable moteur Ecoboost 1l-enfin disponible en Tunisie -15

مجموعة واسعة من فوكس بأسعار تنافسية

باسم وفائها لتقاليدها، تطلق ألفا فورد سيّارة فوكس الجديدة بعرض متنوّع من حيث الموديلات وبأسعار مدروسة مقارنة بنظيرتها من نفس الفئة. تقترح ألفا فورد سيّارة فوكس بالأسعار التالية:

  • تريند بداية من 500 39 د،
  • تريند الرياضية بداية من 990 42 د،
  • تايتينيوم بداية من 990 48 د.

- La Ford Focus-équipée de l’incroyable moteur Ecoboost 1l-enfin disponible en Tunisie -20 -2

 لمحة عنفورد موتور

يعتبر من بين أهم مصنعي السيارات في العالم ويتموقع بمدينة ميشيغان الأمريكية وهو يصنع و يوزع السيارات في خمس قارات. تشغّل فورد موتور 000 186عامل في 65مصنعاعبرالعالم بعلامتي فورد و لينكلن كما توفر خدمات مالية من خلال Ford MotorCreditCompany.

لمحة عن ألفافورد

تأسست سنة 2002 و تعود إلى مجمع ألفا المتخصص في مجال السيارات. توزع الشركة حصريا سيارات فورد في تونس إلى جانب قطع الغيار المرتبطة بها و تشغل 116 شخصا.

- La Ford Focus-équipée de l’incroyable moteur Ecoboost 1l-enfin disponible en Tunisie -19

 

- La Ford Focus-équipée de l’incroyable moteur Ecoboost 1l-enfin disponible en Tunisie 13

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.