Nissan MICRA الجديدة قيادة سيارة الـ citadine بات حاسة سادسة

0

تعمل Nissan دائما على أن تكون عرباتها مصنوعة خصيصا لتستجيب اقصى ما يمكن الى حاجيات السائقين. وتعتبر سيارة الـ Nissan MICRA أحسن مثال على ذلك.
وبفضلها عادت Nissan بقوة الى قسم Citadine. وامام توفرّها على جميع الخاصيات المنتظرة من قبل سيارة صنعت خصيصا للمدينة، تتوفر MICRA على محركّ 1.2 لتر اقتصادي جدا، على شعاع دوران فريد في العالم، على نظام تكييف مختلف وعلى تجهيزات سلامة.

أنيقة وعصرية

تتلاءم Nissan MICRA مع جميع الحاجيات. وتمنحها التغييرات الكبيرة التي ادخلت على شكلها الخارجي والتحسينات المضافة على داخلها أناقة وجمالا ورفاهية.
وبفضل الفضاء الداخلي لسيارة فرضت نفسها وتميزها بحجم تحميل متغيرّ، يمكن لفضاء السيارة أن يتغيّر. فهناك مكان لكل شيء في سيارة الـ Nissan MICRA.

توقفّ أسهل

في المدينة تتجول الـ Nissan MICRA بكل أريحية. ويعتبر شعاع توقفّها الاقصر من بين سيارات صنفها. وتوفر رؤية شاملة تمكن سائقها من الخروج من مواقف صعبة داخل المدينة. وبفضل رؤية خاصة يوفرها شكل غطاء المحرك وبفضل اضواءها الامامية المصممّة بشكل جيّد، بإمكان سائقها استباق صعوبات حركة المرور داخل المدينة وبالتالي تجنب الضغط والتمتع بتحركاته بالسيارة.

- Avec la nouvelle Nissan Micra, la conduite citadine devient un sixième sens 2

رفاهة وسياقة آمنة

في اطار تكنولوجيا السلامة، تعمل Nissan دائما على التجديد من أجل تأكيد توجهها ومبدأها في مجال السلامة والذي يرتكز على فكرة أن على السيارات أن تساهم في حماية الاشخاص. ومع الـ MICRA الجديدة، فان السلامة ليست من الكماليات بل هي ضرورة قصوى. فالسيارة مجهزة بمجموعة كاملة من معدات السلامة منها وسادتين هوائيتين، نظام فرملة.
كما تتوفر خاصيات هيكل السيارة على تكنولوجيا سلامة متطورة جدا مع منطقة سلامة تستوعب وتشتتّ موجة الصدمة وكذلك منطقة سلامة شديدة التحملّ داخل مقصورة السيارة من اجل حماية الراكبين.

ضمانات وخدمات Nissan

لان امتلاك سيارة ليس فقط اختيار أي علامة، فان Nissan تضع على ذمة حرفائها عديد الخدمات بهدف مرافقتهم عند اجراءات الاختيار واقتناء السيارة التي توفر لهم اقصى درجات السلامة.
فضمان المصنعّ Nissan يغطيّ 3 أوجه:
ضمان السيارة /ضمان الطلاء / ضمان ضد الصدأ والثقوب.
وسيارة Nissan Micra متوفرّة حاليا في قاعة العرض Adev في شارع خير الدين باشا بتونس. لمزيد المعلومات حول هذه السيارة يمكن الدخول الى الموقع التالي: http://www.nissan.tn/vehicules/page-d-exemple/# أو الدخول لموقع فايس بوك www.facebook.com/pages/Nissan.

حول شركة   (ADEV SARL–Automobile et Développement )

(Concessionnaire Nissan)

تأسست ADEV SARL سنة 2005 بعد اقتناء نيسان تونس. وتتمثل أنشطة ADEV SARL خاصة في بيع السيارات الجديدة من العلامة التجارية اليابانية نيسان على جميع اقليم الجمهورية التونسية. ويمتد نشاطها الى مكملات السيارة على غرار قطع غيار السيارات هذا الى جانب توفير خدمات ما بعد البيع.

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.