لينوفو تطلق هواتفها الذكية لأول مرة في تونس

0

• مجموعة جذابة ومتنوعة تناسب احتياجات كل العملاء
• الهاتف الذكي لينوفو P70 مزود ببطارية مذهلة سعة 4000 ميلي أمبير ساعة تدوم لثلاثة أيام

تونس- أعلنت يوم 16 جوان ،2015، شركة لينوفو المورد الأول عالمياً للحواسيب الشخصية وصاحبة المركز الثالث في توريد الهواتف الذكية عن دخولها سوق الهواتف الذكية في تونس، وذلك بتقديم ثمانية أجهزة أنيقة تستهدف المستخدمين الباحثين عن الأناقة ومتابعي توجهات العصر والمتعلقون بمواقع التواصل الاجتماعي والمولعون بالوسائط المتعددة والذين ينفقون بحرص. وستتوفر الهواتف الذكية من لينوفو لدى جميع محلات الهواتف، وسيتم توزيعها وخدمتها فنياً من قبل شركة ميدكوم Medcom مع تقديم ضمان لمدة عام.

- Shashank Sharma-Tendance-puissant et à petit prix-le Smartphone Lenovo-dévoilé en Tunisie
شاشانك شارما، مدير مجموعة الأعمال المتنقلة في لينوفو الشرق الأوسط وإفريقيا

وبمناسبة إطلاق هواتف لينوفو الذكية للمرة الأولى في تونس، قال شاشانك شارما، مدير مجموعة الأعمال المتنقلة في لينوفو الشرق الأوسط وإفريقيا: “تونس بلد مهم لنا، وخصوصاً بالنسبة للهواتف الذكية، فهي تشكل سوقاً حيوية تهتم بعناصر التقنية والإبداع والأناقة. تمكنت علامتنا التجارية من تأسيس اسم لها في سوق الحواسيب الشخصية في تونس، ولطالما طالبنا المعجبون بعلامة لينوفو التجارية تقديم هواتفنا الذكية فيها”.

وأضاف شارما: “يفضل 44% من مستخدمي الإنترنت في تونس باستعمال هواتفهم المحمولة*. بالإضافة إلى ذلك، فإن 72% يعتبرون أنه من المهم أن يكونوا قادرين على الوصول إلى الإنترنت من أي مكان. وهذا ما يجعلنا متفائلون جداً حول مستقبل نمو سوق هواتف لينوفو الذكية هنا، لنقدم بذلك قيمة مضافة لمجتمع المستخدمين الشغوفين”.

وبما أنها المزود الثالث عالمياً للهواتف الذكية فإن لينوفو تطوّر تصاميم مبتكرة ومزايا نقالة تتكيف مع تغير احتياجات المستخدمين إلى جانب تنامي شعبية وشهرة هواتفها الذكية حول العالم.

- Bassem Loukil-Tendance-puissant et à petit prix-le Smartphone Lenovo-dévoilé en Tunisie
السيد بسام لوكيل، الرئيس التنفيذي لشركة MEDCOM، والموزع الرسمي للهواتف الذكية LENOVO

وقال السيد بسام لوكيل، الرئيس التنفيذي لشركة MEDCOM، والموزع الرسمي للهواتف الذكية LENOVO خلال الندوة الصحفية بمناسبة إطلاق الهواتف الذكية لينوفو في تونس: “إن الشراكة مع لينوفو تأتي لتأكيد مكانتنا كشركة رائدة في مجال القطاع المحمول تلبي احتياجات المستهلك التونسي، الذي سيكون قادرا على اكتشاف مجموعة من الهواتف الذكية التي تجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والتصميم بأسعار معقولة “

وتأتي هواتف لينوفو الذكية محملة بمجموعة من تطبيقات DOit المفيدة، ومع تطبيق (SHAREit) الحائز على الجوائز يستطيع المستخدمون مشاركة ملفات الصور والفيديو والموسيقى فوراً، وأيضاً المستندات وجهات الاتصال والتطبيقات مع ما يصل إلى خمس أجهزة وبدون الحاجة إلى الاتصال بشبكة الإنترنت؛ ويتم النقل لاسلكياً للمعلومات والتطبيقات بين الأجهزة وبسرعة أكبر 40 مرة من سرعة بلوتوث. ويتولى تطبيق (SECUREit) وبضغطة زر حماية البيانات من الفيروسات والبريد التطفلي المزعج والبرمجيات الخبيثة، وفي حال ضياع الهاتف أو سرقته فإن ميزة الحماية من السرقة تقفل الجهاز، ويعمل تطبيق (SECUREit) كحارس شخصي للحماية من الوصول غير المصرح به للمعلومات الخاصة بالمستخدم، ويجعل الهاتف يعمل بسرعة أكبر عن طريق إغلاق التطبيقات التي تعمل في الخلفية.

“*” المصدر: منصة إريكسون كونسيومر لاب التحليلية 2015

أسعار ومواصفات الهواتف الذكية من لينوفو :

الهاتف الذكي Lenovo P70

- Lenovo P70يعمل الهاتف P70 ثنائي الشريحة على شبكة الجيل الرابع  LTE ويتمتع ببطارية ضخمة سعة 4000 ميلي أمبير تستطيع الاستمرار حتى 3 أيام من العمل. ويصل قياس الشاشة عالية الوضوح إلى 5 بوصات وهي بدقة 720×1280 بيكسل، ويعتمد الهاتف على معالج ثماني رباعي النواة طراز MediaTek True8Core™ ، وذاكرة وصول عشوائية 2 غيغابايت وذاكرة تخزين داخلي 16 غيغابايت، مع دعم لتخزين خارجي على بطاقة microSD حتى 32 غيغابايت. وتبلغ دقة الكاميرا الخلفية 13 ميغابيكسل والأمامية 5 ميغابيكسل، ويعمل بنظام التشغيل أندرويد كيت كات 4.4.

الهاتف الذكي Lenovo S90

- Lenovo S90

يتمتع الهاتف S90 ثنائي الشريحة بالعمل على شبكة الجيل الرابع LTE ومعالج 64 بت كوالكوم سنابدراغون طراز MSM8916 رباعي النواة وبتردد 1.2 غيغاهرتز وشاشة عالية الوضوح سوبر أموليد قياس 5 بوصة، وكاميرا خلفية بدقة 13 ميغابيكسل مع تركيز تلقائي ومصباح فلاش LED وحساس PureCel™ وكاميرا أمامية بدقة 8 ميغابيكسل ذات تركيز ثابت ومصباح فلاش مع حساس للإنارة الخلفية. وذاكرة وصول عشوائية 2 غيغابايت أما ذاكرة التخزين الداخلية فتصل إلى 32 غيغابايت مع نظام التشغيل أندرويد كيت كات 4.4.

الهاتف الذكي Lenovo S60

يعمل الهاتف S60 ثنائي الشريحة وخفيف الوزن على شبكة الجيل الرابع LTE ويتضمن معالج 64 بت من كوالكوم سنابدراغون بتردد 1.2 غيغاهرتز وكاميرا خلفية 13 ميغابيكسل وأمامية بدقة 5 ميغابيكسل مع فتحة عدسة واسعة f2.2 من أجل صور “سيلفي” مميزة وذاكرة وصول عشوائية 1 غيغابايت وذاكرة تخزين 8 غيغابايت مع إمكانية التخزين الخارجي بسعة 32 غيغابايت لمكتبة واسعة من المحتوى، ويمكن عرض كل الصور والفيديو ومحتوى الويب على شاشة حيوية الألوان وعالية الوضوح قياس 5 بوصة، ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد كيت كات 4.4.- Lenovo A7000

الهاتف الذكي Lenovo A7000

هذا الهاتف ثنائي الشريحة يعتمد على معالج ثماني النواة طراز MediaTek MT6752m بتردد 1.5 غيغاهرتز وذاكرة وصول عشوائية 2 غيغابايت وذاكرة تخزين 8 غيغابايت مع إمكانية التخزين على بطاقة microSD بسعة تصل حتى 32 غيغابايت، وشاشة عالية الوضوح قياس 5.5 بوصة وكاميرا أمامية 5 ميغابيكسل والخلفية 8 ميغابيكسل مع مصباح فلاش، ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد المصاصة 5.0.

الهاتف الذكي Lenovo A6000

يدعم الهاتف ثنائي الشريحة شبكة الجيل الرابع LTE من أجل أسرع اتصال للبيانات والألعاب والفيديو والموسيقى لتستمتع بها إلى أقصى حد. ويتمتع هذا الهاتف بمعالج 64 بت من شركة كوالكوم طراز سنابدراغون 410 (MSM8916) وهو رباعي النواة ويعمل بتردد 1.2 غيغاهرتز وذاكرة وصول عشوائية 1 غيغابايت وذاكرة تخزين 8 غيغابايت مع إمكانية التخزين على بطاقة microSD بسعة تصل حتى 32 غيغابايت، وشاشة عالية الوضوح قياس 5.0 وكاميرا أمامية 2 ميغابيكسل والخلفية 8 ميغابيكسل مع مصباح فلاش، ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد كيت كات 4.4.- LENOVO A5000

الهاتف الذكي Lenovo A5000

هذا الهاتف ثنائي الشريحة ويستمر في العمل لفترة طويلة من الزمن بفضل بطاريته الضخمة سعة 4000 ميلي أمبير ساعة، ويعتمد الهاتف A5000 على معالج رباعي النواة طراز MediaTek MT6582 بتردد 1.3 غيغاهرتز وذاكرة وصول عشوائية 1 غيغابايت وذاكرة تخزين 8 غيغابايت مع إمكانية التخزين على بطاقة microSD بسعة تصل حتى 32 غيغابايت، وشاشة عالية الوضوح قياس 5.0 بوصة وكاميرا أمامية 2 ميغابيكسل والخلفية 8 ميغابيكسل مع مصباح فلاش ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد كيت كات 4.4.

الهاتف الذكي Lenovo A328

يساعدكم هذا الهاتف ثنائي شريحة الاتصال والمزود بمعالج بتردد 1.3 غيغاهرتز رباعي النواة على زيادة السرعة عند تعدد المهام، ما يتيح لنظام تشغيل أندرويد العمل بسلاسة أكثر، ليقدم الألعاب وتجربة الفيديو بأداءٍ أكثر مرونة. ويأتي هاتف A328 بشاشة قياس 4.5 بوصة، وذاكرة وصول عشوائية 1 غيغابايت وذاكرة تخزين 4 غيغابايت، وأما دقة الكاميرا الأمامية فهي 2 ميغابيكسل والخلفية 5 ميغابيكسل، ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد كيت كات 4.4.

الهاتف الذكي - LENOVO A536Lenovo A536

يشبه إلى حد كبير هاتف A328، حيث يساعدكم هذا الهاتف ثنائي شريحة الاتصال والمزود بمعالج بتردد 1.3 غيغاهرتز رباعي النواة على زيادة السرعة عند تعدد المهام، ما يتيح لنظام تشغيل أندرويد العمل بسلاسة أكثر، ليقدم الألعاب وتجربة الفيديو بأداءٍ أكثر مرونة. أما الفرق بين الهاتفين هو هاتف A536 يأتي بشاشة قياس 5.0 بوصة، وذاكرة وصول عشوائية 1 غيغابايت وذاكرة تخزين 4 غيغابايت. ومزود بكاميرا أمامية بدقة 2 ميغابيكسل وخلفية بدقة 5 ميغابيكسل، ويعمل الهاتف بنظام التشغيل أندرويد كيت كات 4.4.

تطبيق اندرويد لوليبوب Android Lollipop متاح الآن على معظم الأجهزة المذكورة أعلاه.

عن لينوفو

تعتبر لينوفو (المدرجة بالرمز 992 في بورصة هونغ كونغ، وبالرمز LNVGY في نظام إيصالات الودائع الأميركية ADR)، شركة تكنولوجيا ومنتجات شخصية تبلغ قيمتها 39 مليار دولار أميركي، ومصنفة ضمن قائمة فورتشن 500 لأقوى الشركات، وهي رائدة في تقديم التكنولوجيا المبتكرة للأفراد والشركات والمؤسسات. وتتضمن حقيبة منتجاتنا الآمنة وعالية الجودة وخدماتنا الحواسيب الشخصية (وتشمل عائلة Think العريقة والعلامة التجارية YOGA لتعدد وضعيات الاستخدام) ومحطات العمل، والخوادم وأجهزة التخزين، وأجهزة التلفاز الذكية وعائلة الأجهزة النقالة التي تدخل فيه الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية والتطبيقات. انضموا إلينا على لينكد إن وتابعونا على فيس بوك أو تويتر أو زورونا موقعنا الإلكتروني: www.lenovo.com

تابعوا لينوفو الشرق الأوسط على مواقع التواصل الاجتماعي:

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.