“أي سي فليكس ” سيبث حصريا سلسلة ألف ليلة وليلة خلال شهر رمضان

0

تونس- سيتم بث السلسلة التلفزية المنتظرة ‘ألف ليلة وليلة’ حصريا على ‘أي سي فليكس’ موقع icflix.com خلال شهر رمضان . إذ ستعيد هذه السلسلة، المبنية عن الحكايات الخيالية خلال العصر الذهبي للإسلام، قصص الخيانة والنبل للحاكم شهريار وزوجته شهرزاد.

سيتم عرض قصة جديدة كل يوم خلال شهر رمضان المبارك لمنح عشاق هذه السلسلة تشويقا متواصلا، كما ستعرف هذه السلسلة مشاركة أبرز الممثلين في السينما العربية كنيكول سابا وشريف منير وأمير كارارة.

Icflix

وأكد بهذه المناسبة كارلوس بيبي، المؤسس والرئيس التنفيذي ل ‘أي سي فليكس’: ”تعتبر ‘ألف ليلة وليلة السلسلة الأكثر انتظارا خلال شهر رمضان القادم، بحيث سيستمتع الجمهور بمنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بمستوى جد عالي وغير مسبوق للإنتاج الذي يهم السلسلات التلفزية. ستكون هذه السلسلة جد مشوقة بالتأكيد كما سيحس الجمهور بفضل جودة الإنتاج وكأنهم في قلب السلسلة. إذ تتميز ‘ألف ليلة وليلة’ بالحركة والدراما وحبكة من شأنها تشويق جمهورنا بكل بقاع العالم.”

معلومات

توفّر ‘أي سي فليكس’ لمستعمليها ولوجا لمشاهدة كل إنتاجات هولييود وبولييود وجازوود (المحتوى العربي) بالإضافة إلى الترجمة باللغة الفرنسية والإنجليزية و كذا بالعربية لمتعة كل الجماهير.

streaming ICFLIX payable en dinars - Tunisie-Tribune

بخصوص أي سي فليكس

تأسست شركة أي سي فليكس icflix media FZ LLC في دبي عام 2012، وهي شركة توفر ساحة تسويق واحدة لمشاهدة محتويات الفيديو من هوليوود وبوليوود وجازوود (السينما العربية) على الإنترنت (ومن بينها الأفلام والموسيقى والمسلسلات التلفزيونية والمسرحيات والرسوم المتحركة والأفلام الوثائقية) بجانب المحتوى الحصري والأعمال الرياضية، التي يمكن أن تبث إلى مجموعة متنوعة من الأجهزة المحمولة والثابتة (كأجهزة الكمبيوتر وأجهزة حواسيب “ماك” والهواتف الذكية و اللوحات الإلكترونية وأجهزة الألعاب والتلفزيونات الذكية). وتوجد مكاتب لـ(آي سي فليكس) في دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية وكندا وأوروبا ومصر.

لمزيد من المعلومات:

www.icflix.com

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.