مسلسل ‫‏ناعورة الهواء 2 يتصدر طليعة نسب المشاهدة في اليوم الأول من شهر رمضان

0

تصدر مسلسل ‫‏ناعورة الهواء 2 الذي يبث يوميا على القناة الوطنية الأولى طليعة نسب المشاهدة في اليوم الأول من شهر رمضان حسب موقع audimat.tn بنسبة 43.9
المسلسل في 30 حلقة ، يبث في حدود الساعة 20.45 ويعاد بثه في اليوم الموالي على الوطنية الثانية بداية من الساعة السادسة مساء

ويقدم هذا العمل الدرامي قرابة 7 ألاف كومبارس و125 ممثل من بينهم 50 من كبار الممثلين و عديد الوجوه المعروفة في الدراما التونسية أمثال : فتحي الهداوي وعلى بنور ورؤوف بن عمر، وجيهة الجندوبي ،جميلة الشيحي وريم الرياحي ومريم بن حسين ونجلاء بن عبد الله ورجاء فرحات ومعز التومي إلى جانب كل من خالد هويسة ، وأحمد الحفيان ودليلة المفتاحي .

2- مسلسل ‫‏ناعورة الهواء‬ 2 يتصدر طليعة نسب المشاهدة في اليوم الأول من شهر رمضان

كما يشارك في المسلسل وجوه أخرى تظهر لأول مرة على الشاشة .

وللإشارة فقد تم انجاز المشاهد بالاعتماد على أحدث التقنيات الموجودة إضــافة إلــى الخــدع السينمائيــة خــلال التّصويــر والتـــي أشـــرف عليــها الخبيــر فــي هــذا المجـــال نسيـــم الـــرجيـــشي، كما أدخــل فريـــق “نـــاعورة الهـــواء2” تقنيـــات جديــدة للخــدع السينمــائيّة مـــا بعــد التّصويــــرpostproduction التي تضيف عنصــر الضّخامة والجمــاليّة للصّــورة. وقد أشـــرف علــى هذه المؤثــرات فريق يقوده مختصّ تكوّن في الولايات المتّحدة الأمريكيّة وعمــل في عدّة أفلام أمريكيّــة نــاجحة لعـــلّ أهمّــها فيــلم “Avatar” لجــاميس كــامرن، وهـو علــي لســود، أخصّــائي المؤثّــرات الرّقميّـــة.

مسلسل ناعورة الهواء في جزئه الأول حاز ا الجائزة الأولى للمسلسلات الإجتماعية في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون كما تحصل كذلك في السنة الفارطة على 8 جوائز تونسية وتصدر أعلى نسب المشاهدة خلال شهر رمضان الماضي.

3- مسلسل ‫‏ناعورة الهواء‬ 2 يتصدر طليعة نسب المشاهدة في اليوم الأول من شهر رمضان

وفي ما يلي ملخص لحلقات الجزء الثاني لمسلسل “ناعورة هواء” :

“بعد أن تركنا حنان وحسونة بصدد الهروب إلى براغ، وقد قرّرا العودة للانتقام القاسي من حمودة وأمي اليامنة على ما فعلاه بحنان، وخاصّة بحرمانها من أبنائها ونفيها من البلاد بهويّة مزيفة، وتحميلها جميع المسؤوليّات في انكشاف العصابة، هاهي تعود إلى تونس بعد 4 سنوات لتفي بوعدها مصطحبة معها كميّة رهيبة من الأموال بعد أن هربت من المافيا بمساندة حسونة دون أن يتركا أي اثر ليبدآ في تنفيذ مخطّط الانتقام الممنهج.

بعد الثّورة ظهرت على السّاحة الإعلامية العديد من التلفزات الخاصّة بمختلف توجّهاتها السياسيّة، ومن ضمنها تلفزة خاصّة تديرها امرأة (صفية) وتضمّ العديد من الكفاءات والوجوه الإعلامية إضافة إلى بعض المختصّين (كناهد المحامية زوجة هيثم الصّحفي)، التي تدير بلاتوا سياسي.

نعلم أن هذه المؤسّسة الإعلامية تندرج ضمن قائمة مشاريع حمودة غير العلنيّة، لا احد يعلم بذلك باستثناء أمي اليامنة و رؤوف.

ومن هنا تبدأ لعبة الكرّ والفرّ بين عصابة المافيا مستورة بعصابة تدّعي التشدّد الدّيني ومحور حنان وحسونة وأتباعهما وفرقة مقاومة الإجرام التي تسعى لمسك خيوط اللّعبة والإحاطة بهؤلاء جميعا. ويستعمل كلّ طرف الأسلحة المتاحة له، الشرعيّة وغير الشرعيّة للإطاحة بخصومه… أحداث متشابكة، مواضيع مسكوت عنها، قضايا اجتماعيّة بديكور سياسي…

ورغم قتامة الوضع وتشعّب القضايا والظّلم المسلّط على الأبرياء، يبقى الحبّ هو المتنفّس وباعث الأمل…

ومسلسل: ناعورة الهواء 2 قصة لرياض السمعلي وسيناريو وحوارنزلي فريال القلال و سناء البوعزيزي وإخراج مديح بالعيد وإنتاج التلفزة الوطنية.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.