’هيونداي موتور‘ تتألّق في ’معرض فرانكفورت للسيارات‘ عبر العلامة التجارية الفرعية الجديدة ’إن‘(N) عالية الأداءالتي تحتل مركزاً متصدّراً على منصّة الشركة

0

• علامة ’إن‘(N) الفرعية ستشكّل زخماً جديداً لأداء القيادة الشيّق وتوفر تجربة قيادة حسّية للعملاء
• سيتم خلال المعرض طرح سيارة التحدّي الأحدث في رياضة السيارات إضافة لنموذجين ديناميكيين

دبي، إ.ع.م. 02 أيلول/سبتمبر 2015 : سوف تعرض ’هيونداي موتور‘(Hyundai Motor) علامتها الفرعية الجديدة عالية الأداء التي تحمل اسم’إن‘ (N) خلال ’معرض فرانكفورت للسيارات 2015‘. وتُعدّ هذه العلامة الفرعية نتيجة لكثير من الاختبارات وعمليات التطوير المكثّفة للمنتج، وهي ترتكز على تجارب ’هيونداي موتور‘ الناجحة في مجال رياضة السيارات وقدراتها التقنية وذلك لأجل المضي قُدُماً بالطرازات المستقبلية المتمحورة حول الأداء العالي والمتمتّعة بقدرات السير على حلبات السباقات، إلى جانب توفير أروع تجربة قيادة رشيقة على الطرقات لصالح العملاء الذي يعشقون السيارات فعلاً.

ولا ترتكز علامة ’إن‘ (N) الفرعية فقط على التطوّرات المستمرّة لدى ’هيونداي موتور‘ كمنافس رئيسي في ’بطولة العالم للراليات‘ (WRC)، بل أيضاً على التزام الشركة واستثماراتها لابتكار سيارات أداءٍ عالٍ استثنائية ورائدة. وهي تعتمد على القوّة المتزايدة بسرعة لشركة ’هيونداي موتور‘ وتعكس سرعة التغيير الحاصلة ضمن العلامة التجارية، كما تتوافق مع طموح الشركة لمواجهة التحدّيات المتعلّقة بالنظرة إلى العلامة التجارية عبر تحقيق تواصل حقيقي وحسّي مع العملاء.

وكتعبير عن شغف ’هيونداي موتور‘ بالأداء العالي والمزايا التنافسية الهندسية، سوف يتم عرض نموذج عن الجيل الجديد من سيارة ’آي 20 دبليو آر سي‘ (New Generation i20 WRC) خلال المعرض بهدف إظهار طموحات ’هيونداي موتور‘ فيما يتعلّق بالأداء.

وبالارتكاز على الجيل الجديد من ’آي 20‘، تُعدّ هذه السيارة المخصّصة للراليات أول نموذج عن السيارة التي ستنافس لاعتلاء منصّة التتويج في ’بطولة العالم للراليات 2016‘. وتخضع السيارة الجديدة لعمليات اختبار قاسية وبرنامج هندسي وتطويري دقيق، كما يجري تجهيزها وفق مواصفاتها النهائية الخاصّة بالراليات قبيل ظهورها في بداية ’بطولة العالم للراليات 2016‘ من تنظيم ’الاتحاد الدولي للسيارات‘ (FIA) عبر رالي مونتي كارلو.

إضافة لهذا، سيتم خلال المعرض طرح سيارة نموذجية فائقة تستعرض النظرة المستقبلية للعلامة التجارية فيما يتعلّق بخصائص الأداء العالي، وذلك من خلال ’هيونداي إن 2025 فيجين غران توريزمو‘* (Hyundai N 2025 Vision Gran Turismo) النموذجية التي تُبرِز التقنية المستدامة وتصميم سيارة السباق، وهي تمثّل بحق الفرص المستقبلية التي تتمتّع بها ’هيونداي إن‘ (Hyundai N). ومن خلال هذا النموذج الجديد، ترتبط ’هيونداي موتور‘ أكثر مع عشّاقها والمجتمع الرقمي عبر مشاركة شغفها وأدائها العالي مع ملايين الأشخاص حول العالم.

كما سيتم خلال الحدث عر ض سيارة ’هيونداي آر إم 15‘ (Hyundai RM15) النموذجية التي تمثّل شغف الشركة بالأداء العالي وتوضّح كيف يمكن وضع تقنيات ’هيونداي إن‘ المتمحورة حول السائق موضع الإنتاج. وتخضع هذه السيارة النموذجية بالمحرّك الوسطي سعة 2.0 ليتر وقوّة 300 حصاناً لعمليات تطوير إضافية بهدف اعتماد تقنيات الأداء العالي في سيارات ’هيونداي موتور‘ بأساليب عدّة مثيرة.

سيقام مؤتمر ’هيونداي موتور‘ الصحفي على هامش المعرض في القاعة 6 عند الساعة 11:30 (توقيت وسط أوروبا) من يوم الثلاثاء الموافق 15 سبتمبر 2015.

* ’هيونداي إن (N) 2025 فيجين غران توريزمو‘* (Hyundai N 2025 Vision Gran Turismo): هذا المفهوم هو عبارة عن مشروع جديد من ’هيونداي موتور‘ تهدف من خلاله لأن تدخل حصرياً إلى سلسلة لعبة الفيديو الإلكترونية ’غران توريزمو‘ (Gran Turismo) من ’بلاي ستايشن‘ (PlayStation®).

حول شركة ’هيونداي موتور‘

تم تأسيس’شركة هيونداي موتور‘ في العام 1967، وهي ملتزمة بأن تصبح شريكاً لمدى العمر في مجال السيارات وأكثر. هذه الشركة التي تقود ’مجموعة هيونداي موتور‘، بنية الأعمال المبتكَرة القادرة على توزيع الموارد بدءاً من الحديد المسال وصولاً إلى السيارات الجاهزة، تتميّز بتوفير سيارات بأعلى معايير الجودة والأفضل مبيعاً ضمن فئتها مثل ’إلنترا‘، ’سوناتا‘ و’جنيسيس‘. يوجد لدى ’هيونداي موتور‘ ثماني قواعد للتصنيع وسبعة مراكز للتصميم والتقنية خارج كوريا الجنوبية، وفي العام 2014، باعت 4.96 مليون مركبة على الصعيد الدولي. وعبر فريق موظّفين يبلغ عدده حوالي 100 ألف حول العالم، تستمر ’هيونداي موتور‘ بتعزيز مجموعة منتجاتها وتقوم بتخصيص مركباتها وفقاً للأسواق المحلية وتسعى لتمتين موقعها الريادي في مجال التقنية النظيفة وذلك بدءاً مع المركبة العاملة على الهيدروجين ذات الإنتاجالمكثّف الأولى عالمياً والتي تحمل اسم ix35 Fuel Cell.

حول ’هيونداي أفريقيا والشرق الأوسط‘

يوجد المقرّ الإقليمي لشركة ’هيونداي موتور‘ لأفريقيا والشرق الأوسط في دبي، الإمارات العربية المتحدة. وتركّز الشركة على توفير مركبات بجودة عالية وقيمة استثنائية بالتماشي مع توجّه ’الفخامة العصرية‘ الذي تتبعه العلامة التجارية.

في العام 2014، أعلنت ’شركة هيونداي موتور‘ عن مبيعات قياسية للسنة الثالثة على التوالي في أفريقيا والشرق الأوسط. ولقد حقّق ثاني أكبر مصنّع للسيارات يعمل في المنطقة مبيعات عالية بلغت 511,500 مركبة في المنطقة خلال العام 2014، مع تسجيل نسبة نمو قدرها 1 بالمئة مقارنة بالعام 2013. وفي شهر أغسطس من هذه السنة، احتفلت ’شركة هيونداي موتور‘ ببيع 3 ملايين مركبة في الشرق الأوسط منذ أن باشرت عملياتها الإقليمية في العام 1976.

تتألّف شبكة وكلاء ’هيونداي‘ في أفريقيا من الدول التالية: مصر، الجزائر، المغرب، جنوب أفريقيا، ليبيا، تونس، نيجيريا، ريونيون، جزر الكناري، مالي، ليبيريا، غينيا، بينين، بوركينا فاسو، جيبوتي، غامبيا، ثيويتا، السيشيل، مالاوي، الموزامبيق، موريتانيا، زامبيا، كينيا، السودان، جمهورية الكونغو الديمقراطية، موريشيوس، غانا، مدغشقر، رواندا، بوروندي، الكاميرون، الغابون، ساحل العاج، توغو، جمهورية ساو تومي، أنغولا، السنغال وزيمبابوي.

وتتألّف شبكة وكلاء ’هيونداي‘ في مجلس التعاون الخليجي والمشرق من: البحرين؛ الكويت؛ قطر؛ المملكة العربية السعودية: الدمّام، جدّة والرياض؛ الإمارات العربية المتحدة؛ عُمان؛ الأردن؛ لبنان وسوريا.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.