”أسوس” تطلق مجموعتها الجديدة من الحواسيب المهنيّة وتعلن عن شراكة مع موزّعين محليّين MIPS و DISWAY

0

تونس (أسوس) – أصبحت اليوم العلامة التّجارية ذات الأصول التّايوانيّة “أسوس” ASUS المعروفة بصنع أفضل اللّوحات الأمّ وأكثرها مبيعات في العالم شركة رائدة عالميّا في مجال التّكنولوجيا تشغّل أكثر من 12500 موظّف حول العالم، من بينهم قرابة 3100 مهندس بمستوى عالميّ في قسم البحث والتّطوير. وتوفّر العلامة أيضا خدمات رائدة في مجال الصّيانة وما بعد البيع، ولها أكثر من 900 مركز صيانة وإصلاح عبر العالم.

كما تحتلّ ”أسوس”، الّتي بعثت سنة 1989 اليوم المرتبة الثّالثة في السّوق العالميّة للحواسيب المحمولة المعدّة للأفراد. وقد عرفت العلامة في السّنوات الأخيرة نموّا مذهلا على الصّعيد الدّولي، بعد مسارّ متقدم جدّا في مجال الابتكار والبحث التكنولوجيّ والجودة، إضافة إلى وجود الرّغبة في تزويد المستخدمين بالتّجارب الجديدة والأدوات والحلول ومنتجات الكمبيوتر الحديثة.

- ASUS-dévoile-sa nouvelle-gamme-pro-d’ordinateurs-qui-sera-distribuée-par-MIPS-et-DISWAY-TT-3

ونظّمت الإدارة الإقليميّة لشركة ”أسوس”، بمنطقة شمال افريقيا وتركيا، يوم الخميس 17 سبتمبر 2015 بتونس ندوة صحفيّة بهدف الكشف عن آخر منتوجاتها لسنة 2015 الموجّهة للمهنيّين من الحواسيب المكتبيّة والمحمولة و أجهزة ”الكلّ في واحد”. كما نظمت في نفس اليوم لقاءا مهنيّا حضره العديد من الحرفاء والموزّعين وممثلين عن المؤسّسات المتعاقدة والشّريكة في تونس.

وأعلنت ”أسوس” بالمناسبة عن إمضاء عقد شراكة مع موزّعين محليّين جديدين: MIPS و DISWAY بهدف توزيع وترويج منتوجاتها الجديدة من الحواسيب المهنيّة الموجّهة للمؤسّسات.
وأشار السّيد ”بورا آراس” Bora Aras مدير تنمية الأعمال لدى شركة ”أسوس” بمنطقة افريقيا الفرنكوفونيّة وتركيا، قائلا: “إنّ مجموعة منتوجاتنا المهنيّة الجديدة ASUS PRO تخضع لعمليّات تدقيق ومراقبة وتجارب عديدة في جميع مراحل الإنتاج والتّركيب، في إطار مسارّ كامل للجودة التامّة، إضافة إلى سياسة رائدة وسبّاقة في مجال تصوّر منتوجات جديدة وحصريّة. و أثبتت علامة ”أسوس” قدرتها على الإبتكار بانتظام وعلى تصوّر منتوجات فريدة من نوعها تعكس التّطوّر التّكنولوجيّ والرّقمي في العالم وتقدّم حلولا جديدة وتسهّل الحياة اليوميّة والعمليّة لدى المستهلكين سواءا كانوا أفرادا أو مؤسّسات ومهنيّين”.

- Asus-BU201-Laptop-ASUS-dévoile-sa nouvelle-gamme-pro-d’ordinateurs-qui-sera-distribuée-par-MIPS-et-DISWAY-TT-2

كما صرّح السّيد عدنان الجميلي، المدير التّجاري الإقليميّ لشركة ”أسوس” قائلا: ”رغم تجربتها القصيرة في البلاد التونسيّة، فإنّ علامة “أسوس” تمكّنت من تبوّء مكانة هامّة في السّوق المحليّة، بفضل سمعتها الجيّدة وابتكاراتها المتعدّدة وجودة منتوجاتها وشراكتها مع أبرز الموزّعين للمنتوجات التكنولوجيّة في تونس”. مضيفا “تتّصف السّوق التّونسيّة بالمنافسة الشديدة، إلاّ أنّ حظوظنا وافرة للتّواجد والتطوّر ومواكبة تطلّعات الحرفاء. وسنواصل الاستثمار ودعم الأعمال وترويج العديد من المنتوجات الجديدة، إضافة إلى تطوير خدمات الصّيانة وما بعد البيع”.

وتعتبر تونس أوّل بلد في المنطقة المغاربيّة يتمّ اقتحامه من قبل علامة ”أسوس”، وكان ذلك سنة 2012.

وتشمل المنتوجات المهنيّة الجديدة الموجّهة للمؤسّسات الّتي يتمّ حاليّا ترويجها بالسّوق التّونسيّة، الحاسوب المحمول Notebook BU201وجهاز الكلّ في واحد All-in-One: A4310 و الحاسوب المكتبي D310MT.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.