Essyndic.com : قدمت “نيو واب جينيرايشن” أول موقع مخصص لنقابات المالكين و لمتساكني الوحدات السكنية الجماعية ذات الملكية المشتركة في تونس

0

بمناسبة مشاركتها في صالون البعث العقاري والتجهيزات التكميلية “سكنى اكسبو” « Soukna Expo » بالـمركز الدولي للمعارض بالاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية (UTICA) من الأول إلى الرابع من أكتوبر 2015 ، قدمت “نيو واب جينيرايشن “NEW WEB GENERATION SARL ” موقع الواب الجديد الذي قامت بإنشائة “Essyndic.com” و هو أول موقع مخصص لنقابات المالكين و لمتساكني الوحدات السكنية الجماعية ذات الملكية المشتركة في تونس.

“Essyndic.com” يقدم خدمات متنوعة لنقابات المتساكنين وللنقيب العقاري المحترف ، فهو موقع واب شامل و سهل الاستخدام مما يتيح للنقابات إدارة الشؤون المالية و حسابات النقابة هذا بالإضافة لأمساك قائمة المالكين و المتساكنين في العمارة بواسطة الأنترنات من أي مكان و أي وقت كان.

“Essyndic.com” يمسمح للمالكين الأطلاع على حسابات نقابتهم و وضعيتها المالية بصفة واضحة وشفافة دون انتظار الجلسة العامة. و يمكن للمالكين أيضا متابعة ودفع المبالغ المستحقة من طرف نقابتهم و ذلك بواسطة البطاقات البنكية الوطنية والدولية، (فيزا وماستر كارد VISA et Mastercard) أو بطاقات الدفع للبريد التونسي لمنصب.

“Essyndic.com” لا يقتصر على مجرد تسهيل التواصل بين المتساكنين و المالكين و نقابتهم ، فهو يقدم خدمات لتلبية احتياجات المهنيين في قطاع البناء والعقارات و غيرها من الشركات التجارية ومزودي الخدمات الذين يرغبون في التواصل بشكل أفضل و التفاعل مع المتساكنين و نقابات المالكين.
ومن هنا جاء شعار الموقع “لنحيا أفضل سويا! “

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.