البنك التونسي يرسم الابتسامة على وجوه تلاميذ سليانة وجندوبة

0

استقبلت مدرستين ابتدائيتين بالمناطق الريفيّة لولايتي جندوبة وسليانة العام الدراسي بحلّة جديدة بفضل مساعدة البنك التونسي. حيث تمتعت كل من مدرسة “واد غريب”، جندوبة و”سيدي سعيد”، سليانة بتجديد القاعات الدراسيّة وتجهيزاتها من طاولات وصبورات، وتجديد المرافق الصحيّة وتهيئة الساحة وتغيير البلور المكسور وتجديد طلاء المدرسة، وذلك حسب احتياجات كلّ مدرسة.

كما تمّ تجديد غرفة الإعلامية بالكامل وتخصيص باب مستقل لها، فيما سيتم فتح المطعم لاستقبال التلاميذ في القريب.

بهذه المناسبة، عبّر السيد نور الدين الشيحي، مدير المدرسة الابتدائية “واد غريب”، عن سعادته مصرحا:” لقد اكتسبت المدرسة حلّة جديدة من شأنها ان تشجع التلاميذ على الالتحاق بقاعات الدرس”. وأضاف “بفضل مساهمة البنك التونسي، اصبحت المدرسة مجهزة بمختلف المرافق الضرورية لتوفير احسن الظروف للتلاميذ والمعلمين وضمان جودة التعليم.”

ومن جانبه صرّح السيد جلال حراث، مدير المدرسة الابتدائية سيدي سعيد: “ان المطعم، الذي يتم إنجازه سيمثل فضاء حيوي للتلاميذ خاصّة في المناطق الريفيّة. لقد اصبح بإمكان التلاميذ، بفضل البنك التونسي، التمتع بأكل صحي والاحتماء من برودة الطقس او حرارته.”

Mohamed Habib Ben Saadوقال السيّد محمّد حبيب بن سعد، رئيس مدير عام البنك التونسي: “نحن سعداء برسم البسمة على وجوه تلاميذ مدارس هذه المناطق المعزولة. مشاهدة بصيص الفرح والأمل في اعينهم يشجعنا على بذل المزيد من الجهد لتوفير افضل الظروف التعليمية للتلاميذ”.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.