إيفارتاك ” تطلق أولى لوحات رقمية Everpad بشريحتين

0

بداية من اليوم تطلق علامة ” إيفارتاك “ لوحات رقمية جديدة تحت اسم Everpad E7034 HG و Everpad E1014 HG وهما في حجمين مختلفين .

ويعتبر هذان النموذجان اللذان يحمل كلّ منهما شريحتين أحدث ما تطرح علامة ” إيفارتاك “ في السوق وهذا الحدث يعتبر سابقة أولى بالنسبة إلى هذه العلامة التونسية المختصة في عالم الهاتف الجوال.

منتج مصمم من أجل المستهلك

ولأنها اختارت أن تهدي كافة حرفائها أفضل وأحدث صيحات التكنولوجيا فإن ” إيفارتاك “ تقترح لوحة رقمية بشاشة 7 بوصات ولوحة رقمية أخرى بشاشة 10.1 بوصات حيث تستجيب إلى تطلعات المولعين بالشاشات الصغيرة وكذلك المولعين بشاشات أكثر عرضا .

وبفضل خطوط نظيفة والأناقة التي تميّز لوحات Everpad الجديدة الرقيقة ( سمكها أقل من 10 مم ) والخفيفة ( 258 غ و597 غ ) فإن ” إيفارتاك “ توفّر لكم منتجا يمكن أن يرافقكم إلى حيث تذهبون .

لوحات Everpad بخاصّيات مشابهة

وبالفعل فمن خلال مواصفات فنّية مماثلة تأمل ” إيفارتاك ” أن تطلق منتجات ذات قيمة عالية تكون صالحة لكافة الإستعمالات سواء المهنيّة أو الخاصة .

وعلى هذا الأساس تم تجهيز هاتين اللوحتين بمعالج Quad Core Cortex A7, 1.3GHz يتيح فرصة إطلاق عدّة تطبيقات في آن واحد .

ومن أجل أن تبقى على اتصال بالمقربين منها وتسهيل استعمال التطبيقات التي أحدثت بالنسبة إلى ” المكالمات المرئية ” (appels-visio) قامت ” إيفارتاك ” بتجهيز لوحات Everpad E7034 HG ولوحات Everpad E1014 HG بجهازي كاميرا : واحدة أمامية 0.3MP وواحدة خلفية 2 MP من أجل تسهيل المحادثات التي تتم عبر الكاميرا .

وبما أن اللوحة هي عبارة عن آلة للتخزين فإن هاتين اللوحتين تتمتعان بذاكرة داخلية 8 GB بالإضافة إلى قدرة على التخزين 1GB و RAM وكذلك ذاكرة قابلة للاتساع ويمكن أن تصل إلى32 GB وكل هذا بفضل ” ميكرو – بطاقة ” SD (carte micro SD) .

أفضل ما يوجد في نظام Android

بعد تطويرهما من خلال أفضل أنظمة Android و Android Lollipop 5.0 وكذلك نظام Android 4.4 Kit Kat سيتمكّن مستخدمو هاتين اللوحتين من النفاذ إلى أكثر من 600 ألف تطبيقة موجودة ومئات أخرى من التطبيقات التي يمكن تثبيتها يوميا بكل سهولة على غرار الأسفار والألعاب والترفيه و GPS وغيرها .

وفي هذا الإطار يقول السيد محمد بن رحومة الرئيس المدير العام لشركة Mohamed Ben Rhouma PGD Cellcom-300سالكوم ” للإتصالات : ” مع هاتين اللوحتين الجديدتين Everpad E7034 HG و Everpad E1014 HG قمنا بتوسيع مجموعتنا من اللوحات .

ونحن نعتقد أن اللوحات هي المحور الإستراتيجي الهام جدا بالنسبة إلى المجتمع ونحن نطمح إلى تطوير هذا المحور من خلال جعل التجديد متاحا بأسعار معقولة . لقد ثبّتنا أنفسنا في السوق من خلال هواتف ذكية تحمل شريحتين . وسوف نسعى إلى نفس الشيء بالنسبة إلى اللوحتين الجديدتين Everpad من أجل الترفيع في عدد مستخدمي الآلات الذكية في البلاد ” .

وتجدر الإشارة إلى أن اللوحة الجديدة Everpad E7034 HG متوفرة في السوق في لونين وهما الأبيض والأسود وأن السعر المقترح للعموم هو 196 دينارا .

أما بالنسبة إلى Everpad E1014 HG فهي متوفرة في نموذجين يحمل كلّ منهما لونين أحدهما يحمل اللون الأبيض واللون الفضّي في الخلف والثاني يحمل اللون الأسود واللون الرمادي القاني في الخلف أيضا ، علما بأن سعر البيع المقترح للعموم هو 259 دينارا .

حول ايفرتاك

ايفرتاك هي علامة تجارية تونسية لأجهزة الهواتف الجوالة تابعة لشركة Cellcom للاتصالات التي نشأت في جوان 2006 والمختصة في تطوير الهواتف الجوالة بشريحيتين .
يطرح ايفرتاك هواتف ذكية ذات جودة عالية من الناحيتين التكنولوجية والتجارية على حد سواء وذلك من خلال بيع منتوجات بأسعار في المتناول بالإضافة إلى أنها تعمل على الزيادة في عدد المستخدمين للهواتف الجوالة الذكية في جميع تراب الجمهورية.

وتكملةً لعرضها المتعلق بالهواتف الجوالة،أطلقت ايفرتاك العلامة Hi-line مرفوقة بأكسسوارات هواتف ولوحات لمس لجميع العلامات.

ويشار إلى أن Cellcom الشركة الأم كانت قد أُدرجت مع بداية 2014 ببورصة تونس وهو ما يؤكد إرادة العلامة على أن تكون شفافة تجاه جمهورها.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.