“رويال الحمامات ” يفوز بجائزة “أفضل فندق غولف في تونس” لسنة 2015 في مسابقة WORLD GOLF AWARDS بالبرتغال

0

في إطار تظاهرة جوائز الغولف العالمية ( World Golf Awards ) التي انتظمت مؤخرا بالبرتغال تسلّم نزل ” روايال الحمامات ” جائزة ” أحسن نزل للغولف في تونس ” للمرة الثانية على التوالي . وتعد هذه التظاهرة من أهم التظاهرات التي تجازي وتكافئ الإمتياز في مجال سياحة ” الغولف “.
وقد أعرب السيد ” أنيس السويسي ” المدير التنفيذي المساعد المسؤول عن المبيعات والتسويق بنزل” روايال الحمامات ” الذي مثّل النزل في هذا الحفل عن سعادته بهذا التكريم الدولي الذي أتى ليعزز سمعة النزل ويكافئ التزام وكفاءة فريق كامل قام بتأمين خدمات استثنائية لحرفاء النزل .
وقد أضاف السيد أنيس السويسي في هذا السياق قائلا : ” نحن مسرورون باختيار” روايال الحمامات ” كأحسن نزل لممارسة الغولف في تونس للمرة الثانية على التوالي . وهذا طبعا اعتراف هام جدا وتميّز جليّ يدفعنا إلى مزيد تحسين الخدمات ذات الجودة لهواة رياضة الغولف .وبدون أدنى شك فإن نزل ” روايال حمامات ” يرغب في مواصلة العمل على محور سياحة الغولف الذي اتضح أنها سوق واعدة وسوف نستمر في تقديم أحسن العروض مع أفضل ملاعب الغولف في تونس وتلبية تطلعات مريدي هذه الرياضة . ” علما بأن سياحة الغولف تمثل جزءا أساسيا في المنتوجات السياحية العالمية . وقد قدّر عدد الزيارات التي قام بها ممارسو رياضة الغولف سنة 2015 إلى 32 ألفا من ملاعب ومحطات الغولف في العالم بنحو 60 ألف زيارة.

- Le-ROYAL-HAMMAMET-sacré-Best-Golf-Hôtel-in-Tunisia-lors-du- WORLD-GOLF-AWARDS-2015-00
وبالفعل فإن إسناد جوائز الغولف العالمية World Golf Awards يتمّ بعد انتخابات من قبل المهنيين في سياحة الغولف وأيضا من قبل هواة هذه الرياضة في 130 بلدا في العالم .
ومن خلال انخراطها في ” الجوائز العالمية للأسفار ” أو ( World Travel Awards ) فإن جوائز ” الأوسكار ” في صناعة السياحة والجوائز العالمية للغولف (World Golf Awards ) تمنح مكافأة للتميّز وعزيمة المنتفعين بها من أجل أن يصبحوا من الرواد في الأصناف التي يعملون بها .
وللتذكير فإن نزل ” روايال حمامات ” يقع في إحدى أجمل المحطات الساحلية في البلاد بالمنطقة السياحية ياسمين الحمامات . وهو يقدّم باقة متنوعة من خدمات الترفيه والمتعة لكافة المقيمين به . وبما أن المعاملة الملكية تصنع الفارق فإن النزل الذي يقع على بعد 5 دقائق من ملعب الغولف يقترح مجموعة من الخدمات ذات قيمة مضافة تحظى بثقة ممارسي رياضة الغولف وإعجابهم ويقدمها لهم النزل بكل سرور .

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.