محمد بن عمر مديراً عاماً لماستركارد في شمال إفريقيا

0

تونس، 23 نوفمبر 2015، أعلنت ماستركارد عن تعيينها السيد محمد بن عمر بمنصب المدير العام لأعمال ماستركارد في شمال إفريقيا. وقبلها شغل بن عمر منصب مدير تطوير الأعمال كان مسؤولاً عن العمليات التشغيلية للشركة في المغرب.

ويتمتع بن عمر بحوالي 15 عاماً من الخبرة في قطاع الدفعات المالية، ولديه معرفة واسعة في معالجة المعاملات واللوائح، وصناعة البطاقات والامتثال للقوانين والأنظمة، وإدارة المشاريع، والمبيعات وتطوير الأعمال.

- MasterCard-Mohamed-Benomar-nommé-Directeur-Général-sur-l’Afrique-du-Nord-3وبهذه المناسبة، قال راغو مالهوترا، رئيس ماستركارد في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا : “يجلب بن عمر معه خبرة واسعة، وهو الشخص المناسب لقيادة أعمالنا في المغرب إذ يتمتع بن عمر بفهم عميق لقطاع المدفوعات ولديه رؤية فريدة للمنطقة. تواصل ماستركارد تأسيس فريق قوي من أجل دفع أعمالها نحو الأمام، وتلبية احتياجات السوق”.

وقبل انضمامه إلى ماستركارد، شغل بن عمر العديد من المناصب في مجال المبيعات لدى كثير من الشركات ومنها “هايتك بيمنت سيستمز” و”ميديتل” و “وينكور نكسدورف”.

لمحة عن ماستركارد:

ماستركارد (رمزها في بورصة نيويورك: MA) www.mastercard.comهي شركة تكنولوجيا في مجال حلول الدفع العالمي، تقوم بإدارة أسرع نظام دفع في العالم يصل المستهلكين والمؤسّسات الماليّة والتجاريّة والهيئات الحكوميّة في أكثر من 210 بلداً ومنطقة. وتقوم منتجات وحلول ماستركارد بتسهيل الأنشطة التجاريّة اليوميّة كالتسوّق والسفر وإدارة الأعمال والإدارة الماليّة بأمان وفعاليّة. تابعونا على تويتر: @MasterCardMEA و@MasterCardNews وتابعوا مدوّنة Cashless Pioneers Blog واشتركوا في خدمة آخر الأخبار عبر صفحة MEA Engagement Bureau.

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.