ميماك أوجلفي للعلاقات العامة تحصد عشر جوائز خلال حفل توزيع جوائز جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة للعام 2015

0

ميماك أوجلفي للعلاقات العامة الشركة الأكثر تكريماً في المنطقة بفضل فوزها المبين

تونس في16 ديسمبر 2015: مرة أخرى، يسطع نجم ميماك أوجلفي للعلاقات العامة خلال حفل توزيع جوائز جمعية الشرق الأوسط للعلاقات العامة للعام 2015 (MEPRA). وكانت حصيلة أرباحها الفوز بعشر جوائز مرموقة مما رسّخ مكانتها كأكثر شركات العلاقات العامة فوزاً بالجوائز في منطقة الشرق الأوسط. وبذلك، كسرت الشركة رقمها الأخير، لتعود بتسع جوائز عن تسع فئات وجائزة واحدة خاصة خلال حفل العشاء السنوي للجمعية الذي جرى في فندق جي دبليو ماريوت ماركيز في دبي.

وقبل أن يتجاوز الحفل أول عشرين دقيقة، كانت ميماك أوجلفي قد حصدت ست جوائز بما فيها ذهبية، وفضية وبرونزية عن فئة “السلع الاستهلاكية”. وباتت الشركة الأكثر تكريماً في المنطقة خلال الأمسية بفضل حصادها الوفير الذي شكّل ربع إجمالي الجوائز البالغ عددها 44 جائزة موزّعة على 14 فئة؛ وضم ثلاث جوائز ذهبية، وخمس فضية وجائزة برونزية، فضلاً عن الجائزة الخاصة عن فئة “أفضل حملة للعام2015“.

كما حازت الشركة على26 ترشيحاً من أصل 31في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بفضل مشاريعها المتعددة التي قدمتها شبكة مكاتبها الواسعة الانتشار الممتدة من بيروت إلى تونس.

يذكر أن حملة “شوف الناس بقلبك في رمضان” (Labels are for cans, not people)” حول المشروبات الغازية “كوكا-كولا” فازت بفضلها ميماك أوجلفي للعلاقات العامة- دبي بأربع جوائز منها الذهبية عن فئة “أفضل استخدام لوسائل التواصل الاجتماعي والعلاقات العامة الرقمية”و”أفضل حملة متكاملة لهذا العام”. كما حافظت الشركة على مكانتها بفوزها للسنة الثالثة على التوالي بجائزة الإشادة عن أفضل الممارسات في قطاع الرعاية الصحية وخدماتها. فقد حاز فريق عمل الشركة على الجائزة الفضية عن حملة “أكاديمية روش للإعلام دبي”والجائزة الذهبية عن حملة التوعية الوطنية لمكافحة سرطان الثدي لشركة روش-لبنان.

وحول الموضوع، قالت المديرة الإقليمية للعلاقات العامة في شركة ميماك أوجلفي للعلاقات العامة سعدة حمّاد: “إنه موقف ليثلج الصدر أن يلقى سعينا الحثيث تقدير نظرائنا وخبراء قطاع العلاقات العامة. أنا فخورة جداً بفريق العمل وجهوده الجبارة التي أثمرت أعمالاً رائعة لعملائنا استحقت هذا التكريم”، مضيفة: “أتوجه بالشكر لعملائنا على ثقتهم بنا ودعمهم لأفكارنا، ومساندتهم لنا لنتمكّن من تقديم إبداع ترك أثراً إيجابياً على مجتمعاتنا سواء على الصعيد المحلي أو الدولي.”

من جهته، قالرئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لشركة ميماك أوجلفي في الشرق الأوسط وشمال إفريقياإدمون مطران: “إن الفوز بهذه الجوائز لهو دليل قاطع على إصرارنا تقديم حملات تستحق الجوائز التقديرية في قطاع العلاقات العامة في المنطقة بأسرها. ومطالعتنا للمشهد اليوم يفيدنا بأن شركات العلاقات العامة بدأت تتعاطى مع مختلف الفئات المستهدفة بطرق جديدة لم يسبق استخدامها في الماضي، أي باللجوء إلى أفكار استنباطية وخبرات شخصية تترك أثراً في الذاكرة، بدل الأنماط القديمة التقليدية”، مضيفاً: “أستغلّها فرصة لأخصّ بالتهنئة جميع الفائزين الذين سلّطوا الضوء على كمّ المواهب التي نملكها في الشرق الأوسط”.

تجدر الإشارة إلى أن ميماك أوجلفي التي تتوزّع مكاتبها على مختلف أنحاء العالم، حصدت جوائزها ضمن ست فئات مختلفة منها فئة السلع الاستهلاكية حيث فازت بجائزة ذهبية وفضية وبرونزية، وفئة المسؤولية الاجتماعية للشركات والعلاقات العامة في المجال البيئي حيث فازت بجائزة فضية، وفئة الرعاية الصحية وخدماتها حيث نالت جائزة فضية وأخرى ذهبية، وفئة أفضل حفل إطلاق حيث فازت بجائزة فضية، وفئة “أفضل استخدام لوسائل التواصل الاجتماعي والعلاقات العامة الرقمية” حيث حصدت جائزة ذهبية، بالإضافة إلى فوزها بجائزة “أفضل حملة متكاملة لهذا العام”.

 

لمحة حول شركة ميماك أوجلفي: انطلقت شركة ميماك أوجلفي بأعمالها من البحرين في العام 1984. وهي شراكة جمعت بين شركة الشرق الأوسط للتسويق والإعلان (ميماك) وشركة أوجلفي العالمية. تقدم شركة ميماك أوجلفي حالياً خدمات إعلانية وإبداعية وعلاقات عامة وتسويق مباشر وتنشيط وتخطيط لمروحة واسعة من العملاء من خلال 15 مكتباً موزعاً على مختلف بلدان الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. هذه التغطية الجغرافية الواسعة، إلى جانب طاقم عملها المؤلف من نحو 500 موظف متخصص، يوفران للشركة مقاربة فريدة لمختلف قطاعات الأسواق العربية.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكترونيwww.memacogilvy.com  

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

The reCAPTCHA verification period has expired. Please reload the page.